شاشة

يسرا عن علاقتها بدلال عبد العزيز: صداقتنا أكبر من توقعات أي حد

يسرا عن علاقتها بدلال عبد العزيز

تحدثت الفنانة يسرا عن علاقة الصداقة التي تربطها بالفنانة دلال عبد العزيز، وزوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، قائلةً: “سمير غانم قالي كنت الاقي واحدة حلوة كدة واقفة تقولي هتجوزك يا سمير لحد ما أتجوزتها، والعلاقة اللي بينهم مش زوج وزوجة بس في صحوبية وفي جدعنة و في شهامة”.

كشفت يسرا، خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc “، مساء أمس الأربعاء، أنه عند مرض والدتها في المستشفى كانت الفنانة دلال عبد العزيز وميرفت وبوسي شلبي لم يتركوها أبدا، قائلة: “كل يوم كانوا يجولي و يعملولي أكل و يبعتهولي و مسابونيش”.

نرشح لك: حمدي الميرغني عن سمير غانم: أسطورة والكواليس بينا كتير


وأضافت الفنانة يسرا: “الصداقة القوية محدش يقدر يخترقها ولا يكسرها ولا يلغيها مهما حصل واللي بيني وبينهم كبير أوي وأكبر من توقعات أي حد، والكنز الأساسي في حياتك لما ربنا يديك صديق فتخيل لو حبة بقي كتار كدا وبيخافوا عليك و بيحبوك فأنت غني قوي”.

أما عن علاقتها بالفنان سمير غانم ، كشفت أنها قامت بالاتصال بالمخرج مروان حامد، لاقناع الفنان الراحل، بالمشاركة معها في مسلسل شربات لوز، لأنه كان المنتج، قائلة: “كنت بسخسخ في الشغل مع سمير غانم”، وضحكنا كتير في المسلسل، كان جميل جمال يطول العمر.

يسرا عن علاقتها بدلال عبد العزيز

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock