بدرية طلبة عن شائعة وفاتها: الدنيا اتقلبت واخواتي اترعبوا علي

علقت الفنانة بدرية طلبة على شائعة وفاتها، التي تداولها عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بعض المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا.

نشرت طلبة على حسابها عبر فيسبوك مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تتحدث عن الشائعة وتطمئن الجمهور على صحتها، مؤكدة أنها بخير، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في الاشاعات الدنيا اتقلبت واخواتي كانوا مرعوبين علي لكن الحمد لله بطمن كل حبايبي”.

نرشح لك: بدرية طلبة تدعم تامر حسني وتروي موقفا إنسانيا له

الجدير بالذكر أن بدرية طلبة شاركت الجمهور بمقطع فيديو روجت من خلاله لـ مشروعها الجديد.

نشرت “طلبة” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” واستعرضت من خلاله بعض الأصناف التي من المقرر أن تبيعها كوجبات مجهزة “دليفري”، وعلقت كاتبة: “قريبا.. وليمة طازة من مطبخ بدرية، في كل مكان هتلاقيه بإذن الله دعواتكم”.

يشار إلى أن بدرية طلبة كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “لآخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

حسد وتنمر وحوادث.. جانب آخر للمشاهير على السوشيال ميديا