خبر

شقيق ياسمين عبد العزيز يطمئن الجمهور على حالتها الصحية

طمأن الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجمهور، بشأن حالتها الصحية، موضحا أنها في تحسن مستمر.

كتب وائل عبر حسابه على فيس بوك: “الحمد لله أحسن كتير من امبارح”.

نرشح لك: وصفتها بـ”معرفهاش”.. منة فضالي تنتقد الهجوم عليها بسبب ياسمين عبد العزيز

كان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية التي ستجريها ياسمين.

من جهته، نفى الفنان أحمد العوضي الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، عقب إعلانه خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

كتب “العوضي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا جماعه بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل”.

كان وائل عبد العزيز، طالب محبي شقيقته ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها، على خلفية إجرائها عملية جراحية، واصفا حالتها بالخطيرة.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

كان الفنان أحمد العوضي، أعلن عن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية الآن، طالبا من الجمهور الدعاء، دون أن يكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

كتب العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

حسد وتنمر وحوادث.. جانب آخر للمشاهير على السوشيال ميديا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock