راندا البحيري لمنتقدي تضحيتها بخروف: أنا قرفت

عبرت الفنانة راندا البحيري، عن غضبها من التعليقات التي تنتقد تضحيتها بخروف في عيد الأضحى المبارك، مفترضين أن عليها التضحية بشيء أكبر.

كتبت “البحيري” على المنشور الذي تلقت عليه الانتقادات في التعليقات: “نزلت بوست فيه صورة خروف اشتريته، الكومنتات: اللي زيك علي قلبه فلوس اد كده المفروض تشتري عجول للغلابة، لو كنت نزلت بوست فيه صورة عجول الكومنتات كانت هتبقي: بتتمنظري على الغلابة بفلوسك علشان معاكي تجيبي عجول منك لله”.

نرشح لك: قبل العيد.. انتقادات لـ حمو بيكا لذبحه أضحية بطريقة خاطئة

 

أردفت: “منكم أنتوا لله، أنا قرفت وبجد كل ما بقول مش هشاركهم كل حاجة برجع وأقول لا فيه محترمين عايزنني أكون موجودة، بس بجد كسر الخاطر بقي طبيعي وعادي وحاجة آخر قله ذوق”.

يشار إلى أن آخر أعمال راندا البحيري، مسلسل “كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

قصة المسلسل

أكدت إنجي علاء في تصريحات سابقة أن مسلسل كوفيد 25 ليس مأخوذاً من مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، وعلى الرغم من أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جداً، ومعظم شخصياته مرهقة وصعبة ومركبة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.

حسد وتنمر وحوادث.. جانب آخر للمشاهير على السوشيال ميديا