الأخيرة

مخرجة فيلم “مش أنا”: والد حلا شيحة اعتذر لـ تامر حسني

محمد عبد المنعم

علقت المخرجة سارة وفيق، على الأزمة الأخيرة التي أثارتها الفنانة حلا شيحة بسبب فيلم “مش أنا”، بعد إعلان تبرأها من الفيلم وهجومها على أغنية “بحبك”، التي تتضمن مشاهد من الفيلم.

قالت “وفيق” خلال مكالمة هاتفية مساء أمس الجمعة، مع برنامج “الحكاية” الذي يعرض على “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن الفنانة حلا شيحة طلبت من تامر حسني حذف بعض المشاهد، منوهة عن أنها لا تراها مشاهد خادشة للحياء مطلقا.

نرشح لك: والد حلا شيحة عن هجومها على تامر حسني: دي مش بنتي اللي اعرفها

أشارت إلى أن تامر حسني احترم وجهة نظر حلا وبالفعل تم حذف هذه المشاهد، بالرغم من صعوبة ذلك وتكلفته المرتفعة، وكان هذا الطلب بعد زواجها حيث إنها تزوجت بعد تصويرها للفيلم. مؤكدة على أنه تم حذف أربعة مشاهد ولم يكن ذلك سهلا. متابعة: “تامر وقف جمبها جامد في الموضوع ده”.

أضافت “وفيق” أن حلا شيحة كان من المفترض أن تسجل بعض الجمل للفيلم وتشارك في صورة الفيلم المجمعة، ولكنها بعد تصوير الفيلم وحذف المشاهد اختفت تماما، ولم تكن تجيب على الرسائل والاتصالات. مشيرة إلى أنها كان من الممكن أن تتخذ إجراء قانوني ضدها وإخطار الرقابة، ولكن تامر حسني رفض ذلك، قائلا: “خلاص هي حرة”.

كما أبدت “وفيق” دهشتها من اعتراض حلا شيحة بعد 21 يوما من عرض الفيلم في السينيمات، لافتة إلى أن حلا لم تظهر أي درجة من درجات الغضب والاعتراض أثناء التصوير، ولكن كانت في غاية السعادة وهي من تواصلت مع تامر حسني وأبدت رغبتها في العودة إلى السينما مرة أخرى وهي من اختارت هذا الدور. لافتة إلى أنها كانت تحضر والدها ووالدتها وأولادها معاها التصوير.

أوضحت مخرجة فيلم “مش أنا” أن ما فعلته “شيحة” لم يؤثر سلبا على الفيلم ودعايته لكنه آثار فضول الجمهور؛ مما دفعهم للمشاهدة، لافتة إلى أن والد حلا تحدث مع تامر حسني هاتفيا واعتذر له على ما بدر من ابنته.

فيلم “مش أنا” من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock