برومو

غدًا.. عرض أحدث عروض “مسرح مصر” على MBC مصر

تعرض قناة “MBC مصر”، غداً “الجمعة” في تمام الثامنة مساءً أحدث عروض “مسرح مصر“، حيث تعرض المسرحية الكوميدية “المؤلف”.

تدور أحداث مسرحية “المؤلف”، حول مؤلف لا يقدم أعمال جديدة منذ فترة طويلة حتى يطلب أحد المنتجين أن يتعاقد معه لتقديم عدة أعمال سينمائية، بصورة كوميدية ساخرة، مما يفجر الكثير من المواقف الضاحكة.

نرشح لك: أشرف عبد الباقي وأبطال مسرح مصر في فيلم “زومبي”

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن “ويزو”، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

تُعرض مسرحية “المؤلف” من عروض “مسرح مصر” على قناة “MBC مصر” الجمعة 16 يوليو 2021 الساعة 8:00 مساءً.

يذكر أن المؤلف أمين جمال، كان قد أعلن عن بداية تصوير فيلم جديد من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومجموعة من أبطال مسرح مصر، بعنوان “زومبي”.

مسرح مصر

أوضح “أمين” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الفيلم من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري وأشرف عبد الباقي، وهو من تأليفه مع وليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة السبكي.

كان الفنان علي ربيع قد صرح أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميديا الرعب، حول أعضاء فرقة غناء شعبي يسافرون لبلد تنتشر بها كائنات الزومبي.

مسرح مصر

من جانبه، كان الفنان أشرف عبد الباقى بدأ عرض مسرحيته الجديدة “مسرحية كلها غلط”، مؤخرا والتي عرضت بالساحل الشمالي، وأكد على أن عمله قديما في مجال المقاولات أفاده كثيرًا في المسرحية.

مسرح مصر

قال “عبد الباقي” خلال لقائه في حلقة مساء الأحد، من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc ، إنه كان يحلم طوال الوقت بأن يعرض مسرحية داخل خيمة مجهزة، وهذا ما نفذه بالفعل.

أوضح أنه أحضر الخيمة من الصين، ومن ثم قام ببناء غرف للممثلين ومسرح مدرج بقيمة 30 مستوى، بالإضافة إلى أنه زودها بتكيفات لتجنب رطوبة الجو.

مسرح مصر

الجدير بالذكر أن مسرحية كلها غلط “the play that goes wrong” هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ “عبد الباقي” حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر. وتعرض أيضًا في4 عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayerو Henry shields، هي بطولة أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج وورك شوب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock