أشرف عبد الباقي وأبطال مسرح مصر في فيلم "زومبي"

دنيا شمعة

أعلن المؤلف أمين جمال، بداية تصوير فيلم جديد من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومجموعة من أبطال مسرح مصر، بعنوان “زومبي”.

أوضح “أمين” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الفيلم من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري وأشرف عبد الباقي، وهو من تأليفه مع وليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة السبكي.

نرشح لك: أشرف عبد الباقي: عملى في المقاولات أفادني في مسرحيتي الأخيرة

كان الفنان علي ربيع قد صرح أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميديا الرعب، حول أعضاء فرقة غناء شعبي يسافرون لبلد تنتشر بها كائنات الزومبي.

يشار إلى أن آخر أعمال علي ربيع، مسلسل “أحسن أب” الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2021، من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

علاوة على ذلك، كان علي ربيع قد كشف عن كواليس ظهوره كضيف شرف في فيلم “أحمد نوتردام” للفنان رامز جلال، الذي يعرض حاليا في السينمات.

نشر “ربيع” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له مع رامز جلال، وكتب: “ده ضيف شرف في فيلم رامز هحكي لكم قصة، أنا كنت فاكر إنه مقلب ورامز فضل يحلفلي مليون مرة إنه فيلم”.

تابع: “لحد ما روحت التصوير وخليت كل الناس اللي معايا تروح تتأكد إنه تصوير فيلم والحمد لله فعلا طلع فيلم مش مقلب، ربنا يبعد شرك عني علشان متباقش مصيبة”.

فيلم “أحمد نوتردام” بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

من جانبه، كان الفنان أشرف عبد الباقى بدأ عرض مسرحيته الجديدة “مسرحية كلها غلط”، مؤخرا والتي عرضت بالساحل الشمالي، وأكد على أن عمله قديما في مجال المقاولات أفاده كثيرًا في المسرحية.

قال “عبد الباقي” خلال لقائه في حلقة مساء الأحد، من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc ، إنه كان يحلم طوال الوقت بأن يعرض مسرحية داخل خيمة مجهزة، وهذا ما نفذه بالفعل.

أوضح أنه أحضر الخيمة من الصين، ومن ثم قام ببناء غرف للممثلين ومسرح مدرج بقيمة 30 مستوى، بالإضافة إلى أنه زودها بتكيفات لتجنب رطوبة الجو.

الجدير بالذكر أن مسرحية كلها غلط “the play that gose wrong” هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ “عبد الباقي” حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر. وتعرض أيضًا في4 عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayerو Henry shields، هي بطولة أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج وورك شوب.

 

عيد الأضحى 2021