شاشة

سيد صادق باكيا: مفيش شغل

تأثر الفنان سيد صادق وبكى على الهواء أثناء استضافته في برنامج “القاهرة اليوم” مع الفنان إدوارد، بعد عرض مادة وثائقية قصيرة عن مجمل أعماله الفنية.

أوضح “صادق” خلال لقائه في برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على شاشة ألفا اليوم ويقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، أنه يفتقد عمله كممثل بالرغم من احتفاظه بموهبته حتى الآن، معلقا: “المشكلة مش في إني فنان كبير ولا صغير لكن الشغل هو اللي بيخليك كبير في المقام.. لكن مفيش شغل من غير أسباب”.

نرشح لك: رسالة رجاء الجداوي لـ زوجها في ثاني لقاء بينهما

وصرح أنه كان يعاني من العصب السابع في فترة ما، ومع ذلك كان مستمر في العمل وقتها حتى أن الفنان عادل إمام أشاد له بذلك وقتها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سيد صادق، مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” عام 2015، من بطولة الفنان عادل إمام والفنانة نجوى إبراهيم وإخراج وائل إحسان.

كان سيد صادق قد نفى في تصريحات صحفية سابقة اعتزاله الفن كما أشيع عنه، وأوضح أنه لم يعد يحصل على عروض لأدوار كالسابق ككثير من جيله.

يشار إلى أن الفنان سيد صادق اشتهر بتقديمه أدوار الشر، وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية منها فيلم “حسن ومرقص”، وفيلم “كدة رضا” وفيلم “فوزية البرجوازية” وفيلم “التجربة الدنماركية”، ومسلسل “يتربى في عزو” و”فرقة ناجي عطا لله” و”قلب امرأة” و”الحقيقة والسراب” و”حكايات زوج معاصر” وغيرهم من الأعمال، وكان آخر أعماله عام 2015 مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” من بطولة الفنان عادل إمام ونجوى إبراهيم، وإخراج وائل إحسان.

وخلال مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، يجسد عادل إمام شخصية أستاذ جامعي يساري الفكر يعمل في كلية الزراعة، وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة 2011.

مشكلة زواجه الرئيسية هي عدم إنجابه، يخوض أحداث ثورة 25 يناير ويتزامن ذلك مع انفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب وخوضه تجربة تولي منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، وخوضه صراعات شخصية تتزامن مع مفاجآت شخصية جديدة وصادمة تظهر في حياته وفي نهاية المسلسل يقوم عادل إمام بعمل موقف طريف حيث يسقط أرضا متظاهرا بالموت وهو نفس الموقف الطريف الذي قام به مع أحد من لجأ إليه للهرب من الحكومة وفي النهاية يعود عادل إمام إلى مصر بعد أن أراد الهجرة إلى خارج البلاد ويحتفل مع أهله وأقاربه والمصريون جميعا بالثورة.

 

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock