الأخيرة

صور.. أبطال فيلم “معالي ماما” في أول يوم تصوير

أعلن الفنان محمود الليثي، عن بدء تصوير فيلم “معالي ماما” من بطولته مع الفنانة بشرى، وعدد آخر من الفنانين.

نشر “الليثي” مجموعة من الصور من احتفال فريق عمل الفيلم ببداية التصوير، عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها: “بسم الله.. أول يوم تصوير فيلم معالي ماما، بطولة النجمة بشرى وإخراج الأستاذ أحمد أنور”.

نرشح لك: رسالة رجاء الجداوي لـ زوجها في ثاني لقاء بينهما

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مسؤليات الأم تجاه أبنائها وعملها، ومن المقرر أن يشارك بع عدد كبير من الفنانين والوجوه الشابة كعلاء مرسي ومحمد علي رزق والطفل ياسين ابن الفنانة الراحلة غنوة.

فيلم معالي ماما

فيلم معالي ماما

يذكر أن الفنان محمود الليثي شارك بالموسم الرمضاني الماضي، حيث شارك في مسلسل بين السما والأرض، بطولة هاني سلامة ودرة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد العدل.

يشار إلى أن الفنانة بشرى كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “الاختيار 2″، و”فارس بلا جواز” ومسلسل الكرتون “زينة”.

مسلسل “الاختيار 2” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

القصة
كان المؤلف هاني سرحان قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة”، مع لميس الحديدي، عبر شاشة “ON”: “مستني ردود الأفعال وده تحدي كبير بالنسبة ليا، خاصة مع نجاح الجزء الأول نجاح غير عادي، وأتمنى أن يكون الجزء الثاني بنفس النجاح وأكبر إن شاء الله”.

أضاف: “الجزء الثاني يتحدث عن بطولات وتضحيات الشرطة المصرية وحربهم ضد الإرهاب في الفترة ما بين 2013-2020، بما يؤرخ لهذه الحقبة وسنقدم في هذا الجزء بطولات لشخصيات على سبيل المثال الشهيد محمد مبروك”.

واصل: “اعتمدنا على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية والأحداث الحقيقية، قابلت أهالي وأسر شهداء ممن يمثلون أبطال القصص والوقائع في المسلسل، وقضيت نحو 3 أشهر للتحضير قبل كتابة الحلقات”.
أردف: “في الجزء الثاني نجمع بين فنانين كبار وهما كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وقد مثل الجمع بينهما في عمل واحد أمر عظيم ومهم بالنسبة لي، وهما أحبا شخصيات ودراما المسلسل، وأتوقع أن يعجب الجمهور بأدائهما خاصة أن أحمد مكي لأول مرة يخوض تجربة درامية تحمل في طياتها نوع من (الأكشن) واتوقع أن يتفاجأ به الجمهور، لأنه ممثل كبير ويقدر يقوم بكافة أشكال الدراما ومن أول يوم اشتغل فيه عمل الشخصية بشكل حلو جدا”.

كشف عن أن كتابة السيناريو والأحداث الخاصة بحلقات “الاختيار 2″، كُتبت قبل اختيار النجوم، مردفا: “اختيار الأبطال كان منوطا بالمخرج بيتر ميمي والمنتج تامر مرسي، لكن بيتر ميمي كان يفكر بالنجمين منذ البداية”.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock