موعد طرح أغنية "مون شيري" لـ سميرة سعيد

محمد عبد المنعم  أغنية مون شيري لسميرة سعيد

أعلنت الفنانة سميرة سعيد، عن موعد طرح أجدد أغانيها “مون شيري”.

نشرت “سعيد” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الفيديو التشويقي لأغنيتها الجديدة “مون شيري” معلنة عن أنه سيتم طرحها غدا في تمام الساعة الـ 5 مساء.

أغنية مون شيري لسميرة سعيد

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

نرشح لك: سميرة سعيد عن أغنيتها المنتظرة: هترجعنا للسبعينات

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية “بحب معاك” وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقي أحمد حسام، ومن إخراج نضال هاني.

على صعيد آخر، كانت سميرة سعيد، قد كشفت في وقت سابق عن كواليس التحضير لأغنيتها الأخيرة “الساعة اتنين بالليل”، التي كتبها تامر حسين ولحنها عزيز الشافعي، وعرضها عليها صديقها الموزع حسن الشافعي، وقالت خلال لقائها في برنامج “أهلًا وزحمًا” مع باسم كميل وسارة المنذر، على محطة راديو إنرجي 92.1، إنها أرسلت إليها ليلا لكنها استمعت إليها في الصباح لأنها تحرص على النوم مبكرا.

قالت إنها كانت ستقدم عملا قديما مع عزيز الشافعي لكنهما تراجعا، وجاءت الفرصة مؤخرا بعد تألقه مع صديقه تامر حسين في تقديم عدد من الأغاني مع نجوم كبار، موضحة أنها لم تجري العديد من التغييرات على الأغنية.

وتحدثت الفنانة عن فترة الحجر الصحي وانتشار فيروس كورونا، وقالت إن الجميع مر بمرحلة صعبة وهي أيضا خاصة أنها لم تستطع رؤية عائلتها منذ عام ونصف بسبب كورونا، وتلتقي بهم فقط عبر مكالمات الفيديو.

نرشح لك: موعد عرض مسرحية “إيزيس الشرق” بالأوبرا