سميرة سعيد عن أغنيتها المنتظرة: هترجعنا للسبعينات

كشفت الفنانة سميرة سعيد، أنها تشعر بالسعادة في تعاونها مع الموزع طاوق مدكور، قائٔلة: “طارق مدكور موزع عالمي وشاطر جدا ولا يقل شطارة عن أي حد عالمي”.

وتابعت خلال لقائها مع باسم كميل، وسارة المنذر، على راديو إنرجي ٩٢.١: “ما أقدمه هو منفذ للكثير من الأمور في حياتنا خاصة اننا في مجتمع به مجموعة من التقاليد والعادات”، وكشفت “سعيد” على أنها إن لم تكن فنانة، فإنها كانت سترغب في أن تكون بعمل له علاقة بالفن والذوق والاتيكيت أو مهندسة ديكور.

وأكملت : “أخدت التطعيم ضد كورونا من شهرين جرعتين، مزوداها شوية في الخوف والحرص من الكورونا، وكنت أبقي في المنزل، كان عندي اندهاش إن إزاي رغم التقدم العلمي مفيش علاج لفيروس، كورونا حاجة ورا الخيال”، وكشفت انه خلال شهر رمضان تابعت مسلسل لعبة نيوتن لمني زكي قائلة: “كلمت منى وباركتلها على العمل”، وكشفت سعيد عن وجود استعداد جيد من جانبها للتمثيل.

نرشح لك: سميرة سعيد واصفة أغنيتها المقبلة “اتنين بالليل”: أغنية شقية

وقالت:”لما بعمل حاجة حلوة وحد بيكلمني يقولي مبروك بتبسط ولا طالعة من حفلة بشعر بالسعادة الكبيرة”.

وأكملت أنها تحاول التقرب من فئة الشباب منهم نجلها شادي لتقديم أغاني مختلفة، قائلة:” كل ألبوماتي بحس إنها شبهي باستثناء عمل واحد من أعمالي القديمة”، وخلال الحلقة كشفت انها تفضل العيش في قرية صغيرة بها موسيقى بدلا من لف العالم بدون موسيقي”.

وكشفت سعيد عن إطلاقها أغنية جديدة بعد ١٢ يومآ على ردايو إينرجي باسم Mon Chéri، قائلة: ” الأغنية هترجعنا للسبعينات ومتصورة فيديو كليب، والألبوم سيكون باسم ٢٠٢١”، وكشفت عن أمنيتها في تقديم ديو غنائي مع أي فنان.