أوتاكا يكشف اختياره ضمن فريق "مسرح مصر"

محمد عبد المنعم

تحدث الفنان أوتاكا، عن الدور الكبير الذي لعبه مسرح كلية تجارة في تعليمه أساسيات التمثيل وتحقيقه للعديد من النجاحات.

قال “أوتاكا” عبر لقائه في برنامج “Lite show” الذي يعرض على قناة “الحياة” إنه منذ الصغر كان حلم حياته هو التمثيل، وأشار أن والده كان لديه ذوق فني، حيث كان لديه غرفة مليئة بالآلات الموسيقية وكان يحب الموسيقى.

نرشح لك: ميمي جمال عن نجوم مسرح مصر: استعجلوا البطولة

أضاف أنه يعتبر مسرح كلية التجارة هو بدايته حيث قابل هناك الراحل حسين محمود، والذي يعتبر بمثابة الشخص الذي اكتشفه وهو السبب في حبه للإخراج المسرحي.

وأشار إلى أنه كان يخاف من الإخراج المسرحي وأن “محمود” هو من طور واكتشف هذا الجزء فيه، لافتا إلى أن شارك كمؤلف في عمل رفض الكشف عنه، وقال إنه سيُعلن عنه قريبا.

فيما قال إن ظهوره في مسلسل “في اللالا لاند” كان سببا في لفت أنظار أشرف عبد الباقي إليه، حيث طلبه بعد دوره في المسلسل لينضم “لمسرح مصر” فوافق على الفور، وذكر أن “مسرح مصر” كان بمثابة تكريم له.

يشار إلى أن أوتاكا، يشارك في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي يعرض حاليا بالسينمات.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ومحمود حميدة وعمرو عبد الجليل وأحمد فهمي ومحمد ثروت وشيماء سيف. تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

مسلسل “في اللالا لاند” بطولة دنيا سمير غانم، حمدي الميرغني، شيماء سيف، محمد سلام، عماد رشاد، ومن تأليف هشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.