شاشة

ميمي جمال عن نجوم مسرح مصر: استعجلوا البطولة

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن رأيها في الفنانين الذي يقدمون أعمال كوميدية على الساحة الفنية حاليًا.

قالت “جمال” خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة on، إن الفنان محمد هنيدي، له طريقة مميزة في الإضحاك، واصفة إياه: “عنده طريقة لذيذة، هو بيشتغل بشكل حلو وزكي.. أنا بحب هنيدي”.

نرشح لك: ميمي جمال تكشف كواليس مشاركتها في “بين الأطلال”


أضافت أنها تحب مشاهدة أبناء الفنان أشرف عبد الباقي -أبطال مسرح مصر- إلا أنها وصفتهم بأنهم “مستعجلين”، موضحة أن مشاهير
الكوميديانات مثل عبد السلام النابلسي، فؤاد المهندس، عبد الفتاح القصري، وغيرهم، لم يقوموا بعمل بطولة إلا بعد فترة كبيرة من نجاحهم.

تابعت: “حتى عادل إمام قعد فترة على ما عمل بطولة، لكن دول أول ما ينجحوا في عمل يعملوا بطولة.. غلط استنى”.

يشار إلى أن ميمي جمال، كانت قد أعلنت قبل فترة، على الهواء مباشرة اعتزالها الفن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج”هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”.

قالت “جمال” خلال المداخلة، إنها عاشت فترة طويلة مع زوجها الفنان حسن مصطفى أكثر من 40 عامًا كزوجين في المنزل أما خارجه فكل منهما لديه عمله، متابعةً أن زوجها كان سند وظهر وعشرة عمر وبعد وفاته مرت بفترة نفسية سيئة، وبعدها شاركت في فيلم “لف ودوران” مع الفنان أحمد حلمي وبعدها قررت اعتزال الفن.

تابعت الفنانة أنها أرادت تعويض الفترة التي مرت من حياتها مع أسرتها وحتى ترتاح بعد مسيرتها الطويلة في عالم الفن، مؤكدةً أن قرار الاعتزال مريح لها نفسيًا بشدة، وذلك لأنها “تعبت” في الفترة الماضية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock