ميمي جمال تكشف كواليس مشاركتها في "بين الأطلال"

قالت الفنانة ميمي جمال إن كثيرًا من المسرحيات التي قدمتها حملت طابع “خفة الدم”، مؤكدة أنها عندما تشاهد هذه الأعمال تتذكر دائمًا زمن الفن الجميل.

أوضحت “جمال” في لقائها خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أنها بدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير عندما كانت في عمر التاسعة عبر فيلم “أقوى من الحب” قائلة: “كنت غاوية فن.. وحتة التمثيل دي كانت في دمي من وأنا صغيرة”.

نرشح لك: ليلى علوي: فيلم “ماما حامل” يهم الأسرة جدا


تابعت أنها بعد تقديم فيلم “أقوى من الحب” بطولة عماد حمدي وشادية ومديحة يسري في طفولتها أعقبها اشتراكها في فيلم آخر من إخراج عز الدين ذو الفقار ثم فضلت استكمال دراستها في المدرسة حتى بلغت سن 13 عاما، وعندما نما إلى علمها وقتها أنه يجري تصوير فيلم “بين الأطلال” للمخرج عز الدين ذو الفقار في الجامعة جاءتها فكرة التوجه للمخرج وأن تخطره برغبتها في العمل معه.

استكملت أنها توجهت إليه بالفعل وأخبرته برغبتها في التمثيل ووافق، حيث كان من المفترض أن المرحلة الثانية من الفيلم أن يكون للفنانة فاتن حمامة ابنة تدعى صوفية ثروت فاستدعى مساعده وأسند لها الدور، قائلة: “روحت البيت مبسوطة وهتجنن لأن عندي أوردر الساعة 8 الصبح، ومن الفرحة مكنتش مصدقة نفسي”.

أردفت: “قابلت المخرج عز الدين ذو الفقار الذي طالبني بالبكاء فقلت له: (مفيش حاجة تخليني أعيط) فقال لي (عارفة، لو كنتي عيطتي مكنتش هاخدك لأنك لو عملتي كده هيبقى بكاء تمثيل مش حقيقي)، فخدني وقالي كده عندك إحساس”.