شاشة

تامر حسني: كنت بسمع كلام مُهين واستحملت عشان حلمي

محمد عبد المنعم  _ تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني، عن الظروف الصعبة التي عاشها في سبيل الوصول لحلمه وقال: “كنت بسمع جمل مهينة”.

قال “حسني” خلال لقائه مساء أمس الاثنين، في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض على قناة “MBC مصر” إنه تحمل الكثير من الظروف الصعبة في سبيل تحقيق هدفه، وأضاف أن هذه هي الرسالة من فيلمه الجديد “مش أنا” حيث يجب على الفرد أن يكسر “شماعة الظروف” ويحقق ما يسمو إليه.

نرشح لك: تامر حسني عن فيلمه “مش أنا”: السعودية ساعدت في نجاحه

أضاف: ” كنت بسمع كلام مهين ويضايق بس كنت بستحمل علشان أوصل لهدفي ومعنديش مشكلة أتذل علشان حلمي”، مؤكدا أن الظروف والفقر ليست معوقات تمنع الإنسان من تحقيق أهدافه إذا أراد الفرد ذلك وكان يتحلى بالعزيمة والطموح.


يشار إلى أن فيلم “مش أنا” حقق إيرادات مرتفعة منذ طرحه بدور العرض، والفيلم بطولة تامر حسني، وسوسن بدر، وماجد الكدواني، وحلا شيحة، ومن إخراج سارة وفيق.

وكان تامر حسني، قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو له مع جمهور فيلم “مش أنا”، داخل إحدى دور العرض، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه كاتبًا: “يوم مُفاجئ وحلو مع أحلى الناس، ولتلبية طلباتكم إن شاء الله هعمل زيارات لسينمات كتير الأيام الجايه يعني توقع في أي لحظة هتلاقيني قاعد جنبك في السينما يامعلم.. ومش في القاهره بس”.

فيما نشر “حسني” بعدها بعدة أيام ببيان أعلن من خلاله أن فيلمه “مش أنا” حقق إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، وأن الفيلم تخطى كل المقاييس وكتب فيه الآتي: “تعلن شركة ان ستارز المسئولة عن توزيع الأفلام العربية للعالم بأن النجم تامر حسني تخطى كل المقاييس بفيلمه الجديد (مش أنا) الذي قام بتأليفه وكتابة السيناريو والحوار، حيث وصل مجموعة إيرادات الفيلم في أسبوعه الثاني إلى مائة واحدى عشر مليون جنيه مصري ويعد هذا الرقم تاريخي واستثنائي وغير مسبوق منذ نشأة السينما المصرية والعربية”.

وعلق على البيان الذي نشره كاتبًا: “مساء الورد على أغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم (مش انا) كل أسبوع.

تابع: “الحمد لله في الأسبوع التاني يحقق أيضاً المركز الأول في مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل ١١١ مليون جنيه مصرياً رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى (وكل التوفيق لزملائي) ورغم إصداره مع نسبة إشغال ٥٠٪؜ التي أصبحت ٧٠٪؜ منذ يومين، وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم مش أنا بفضل الله ومجهود زملائي الفنانين وجميع صناع العمل شكراً للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي والعالمي للأفلام العربية إشادتك شرف كبير ليا”.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock