تامر حسني عن فيلمه "مش أنا": السعودية ساعدت في نجاحه

محمد عبد المنعم  _ تامر حسني عن فيلمه مش أنا

وجه الفنان تامر حسني، الشكر للسعودية وللمستشار تركي آل شيخ، للمساعدة في نجاح فيلمه الجديد “مش أنا” وتوفير كافة الإمكانيات له.

قال “حسني” خلال لقائه في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، إن دولة السعودية تستحق الشكر على روح الحب والود التي ساعدت في نجاح فيلم “مش أنا”.

نرشح لك: تامر حسني: إيماني بالطاقات والروحانيات سبب اختياري لـ مخرجة “مش أنا”

أضاف: “السعودية قدمت حاجات كتيرة جدا علشان الفيلم يطلع بالشكل ده حتى المسرح الضخم ده أنا كنت عايز نصه لكن تم تقديم المسرح بالكامل بمنتهى الحب”.

وأشار إلى أنه حينما كان يتم ذكر اسم متسابق مصري أثناء تصوير الفيلم كان التصفيق يخرج تلقائياً من الحضور دون طلب ذلك منهم من المخرج مما يوحي بروح الحب والمودة السائدة بين الشعبين المصري والسعودي.

يشار إلى أن فيلم “مش أنا” حقق إيرادات مرتفعة منذ طرحه بدور العرض، والفيلم بطولة تامر حسني، وسوسن بدر، وماجد الكدواني، وحلا شيحة، ومن إخراج سارة وفيق.

وكان تامر حسني، قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو له مع جمهور فيلم “مش أنا”، داخل إحدى دور العرض، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه كاتبًا: “يوم مُفاجئ وحلو مع أحلى الناس، ولتلبية طلباتكم إن شاء الله هعمل زيارات لسينمات كتير الأيام الجايه يعني توقع في أي لحظة هتلاقيني قاعد جنبك في السينما يامعلم.. ومش في القاهره بس”.

فيما نشر “حسني” بعدها بعدة أيام ببيان أعلن من خلاله أن فيلمه “مش أنا” حقق إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، وأن الفيلم تخطى كل المقاييس وكتب فيه الآتي: “تعلن شركة ان ستارز المسئولة عن توزيع الأفلام العربية للعالم بأن النجم تامر حسني تخطى كل المقاييس بفيلمه الجديد (مش أنا) الذي قام بتأليفه وكتابة السيناريو والحوار، حيث وصل مجموعة إيرادات الفيلم في أسبوعه الثاني إلى مائة واحدى عشر مليون جنيه مصري ويعد هذا الرقم تاريخي واستثنائي وغير مسبوق منذ نشأة السينما المصرية والعربية”.

وعلق على البيان الذي نشره كاتبًا: “مساء الورد على أغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم (مش انا) كل أسبوع.

تابع: “الحمد لله في الأسبوع التاني يحقق أيضاً المركز الأول في مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل ١١١ مليون جنيه مصرياً رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى (وكل التوفيق لزملائي) ورغم إصداره مع نسبة إشغال ٥٠٪؜ التي أصبحت ٧٠٪؜ منذ يومين، وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم مش أنا بفضل الله ومجهود زملائي الفنانين وجميع صناع العمل شكراً للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي والعالمي للأفلام العربية إشادتك شرف كبير ليا”.

عيد الأضحى 2021