آية سماحة ترد على الانتقادات: اتجوزت عشان أبوس

ردت الفنانة آية سماحة على الانتقادات التي وجهت لها، بسبب نشرها للعديد من الصور التي تقبل فيها زوجها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت “آية” في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع إنستجرام، أنها لا تجد حرجا في ذلك، بل تكون سعيدة بنشر مثل هذه الصور، قائلة: “أناببوسه عشان جوزي، وبنزلها عندي عشان مبسوطة إن إحنا بنبوس بعض ومبسوطة بالصورة وعاوزه احتفظ بالذكرى دي، وعشان بابايا ومامتي برضو كانوا بيعملوا كده واحنا متربيين كده”.

نرشح لك: قصة دخول أحمد حاتم موسوعة جينيس

تابعت: “عمر بابايا ومامتي ما قالولي إن البوس حرام طالما ببوس جوزي، وبعدين ده أنا اتجوزته عشان ابوسه مخصوص يعني.. مش شايفة إن فيها أي مشكلة خالص”.


يُذكر أن مسلسل “ما وراء الطبيعة” آخر الأعمال الفنية للفنانة آية سماحة، وقد تم طرحه على منصة نتفليكس، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

ويتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة بـ”رفعت إسماعيل”، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”، لتكون كل حلقة بمثابة فيلم مستقل، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

والعمل بطولة أحمد أمين، الذي يجسد دور “الدكتور رفعت اسماعيل” ورزان جمّال في دور “ماجي ماكيلوب” وآية سماحة في دور “هويدا” خطيبة “رفعت”، وسما إبراهيم في دور “رئيفة” شقيقة “رفعت إسماعيل.