ديانا هشام عن مواصفات فتى أحلامها: يكون بيعرف يطبخ

ردت الفنانة ديانا هشام على تساؤلات الجمهور حول حقيقة خطبتها مؤخرا، نافية ما تردد في هذا الشأن، ومؤكدة أن كل ما في الأمر أن الصور المتداولة من حفل خطوبة شقيقها، بينما هي لا تزال غير مرتبطة.

وفيما يتعلق بمواصفات فتى أحلامها، أكدت “ديانا” في فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، أنها لا بد أن يكون شخصا ذا خلق، يحبها ويحترم أسرتها، قائلة: “يبقى محترم وابن ناس ويراعي ربنا فيا وفي أهلي ويكون بيخاف عليا، ولازم يبقى بيحب الأكل وبيعرف يطبخ”.

نرشح لك: اليوم.. عرض أولى حلقات “هي وهي باب الجمال” على المحور

تابعت: “لازم يكون دمه خفيف.. دي حاجة أساسية في الحياة.. ويكون روحه حلوة ومش بتاع مظاهر، أنا بكره بتوع المظاهر.. ويكون عارف يبسط نفسه ويبسط اللي حواليه وقلبه نضيف”.

يُذكر أن آخر أعمال ديانا هشام، مسلسل “أنصاف مجانين”، وهو عمل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة السعودية الدكتورة شيماء شريف، وسيناريو وحوار نجلاء الحديني، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وإخراج عمر رشدي.

المسلسل بطولة أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد عبد العظيم، صدقي صخر، رامي الطمباري، سامية أسعد، ماجدة منير، ومحمد رضوان.

يروى مسلسل “أنصاف مجانين” حسب الرواية، حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن حل اللغز.