حسام حبيب: شيرين غيرت في شخصيتي حاجات كتير

علق الفنان حسام حبيب، على الشائعات التي تم تداولها حوله عقب تسريب المقطع الصوتي المنسوب لوالده، بشأن الزواج على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسرقة أموالها.

قال “حبيب” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر، إن الفن بالنسبة له هواية ولذلك فإنه لا يطرح ألبومات أو أغاني بشكل دوري، نافيًا ما قاله والده بشأن أن “شيرين” كان قد قضت عليه فنيا.

نرشح لك: 2 مليون جنيه سبب تسريب والد حسام حبيب

 

وأكد على أنه هو وشيرين عبد الوهاب، لا يتدخلان في شئون بعضهما البعض، معلقًا: “شيرين غنت معايا قبل ما نتجوز عشان تدعمني إني أرجع بعد 8 سنين.. بقى هو ده الشخص اللي عاوز يقضي عليا وعلى مستقبلي!”.

أضاف، أنه لا يحتاج لأموال شيرين ولا هي تحتاج لأمواله، معلقًا: “ولا يهمنا الفلوس احنا همنا أبسط من كده بكتير”، مضيفا: “شيرين غيرت في شخصيتي حاجات كتير، علمتني أواجه ومبقاش زاهد”.

كانت مجلة “الجرس” قد نشرت تسجيلا صوتيا منسوبا لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله مع إحدى السيدات عن أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، بحسب التسجيل الصوتي.