شاشة

2 مليون جنيه سبب تسريب والد حسام حبيب

كشف الفنان حسام حبيب، عن أن الفتاة التي سربت التسجيل الصوتي المنسوب لوالدها، كانت قد ابتزته في وقت مسبق قبل طرح المقطع عبر الموقع الإخباري الشهير.

قال “حبيب” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر، إن هذه الفتاة راسلته عبر موقع “فيس بوك” وحينما تجاهلها راسلته عبر تطبيق واتس أب، وقالت له إنها ستقوم بتسريب مقطع صوتي لوالده إذا لم يدفع لها مبلغ بقيمة 2 مليون جنيه، معلقًا: “قولتلها تعالي خدي 2 مليون ونزليه”، إلا أنه فوجئ بعد ذلك بأنها سربت المقطع.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب تبكي مع عمرو أديب

 

تابع، أن المقطع الصوتي الذي أسمعته جزء منه كان أسوأ مما تم تسريبه، لافتًا إلى أن ذلك يعد ابتزاز نظرًا لتهديده بباقي الفيديوهات والمقاطع، معلقًا: “قالت إن لسة عندها فيديوهات تانية منزلتهاش”.

كانت مجلة “الجرس” قد نشرت تسجيلا صوتيا منسوبا لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله مع إحدى السيدات عن أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، بحسب التسجيل الصوتي.

حسام حبيب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock