بسبب تجاوزه..الرئيس الأمريكي يعتذر لمراسلة CNN

هاجم الرئيس الأمريكي، جو بايدن، مراسلة شبكة CNN، كيتلين كولينز، في نهاية مؤتمره الصحفي في جنيف بعد أن سألته عن سبب “ثقته” من أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيغير “سلوكه الخبيث”.

وبحسب شبكة fox news فإن بايدن الذي كان يغادر المنصة بعد أن قال إنه ملتزم بإطلاق سراح الأمريكيين المسجونين في روسيا، استدار باتجاه مراسلة شبكة CNN وقال: “لست واثقا من أنه سيغير سلوكه.. ماذا بحق الجحيم ماذا تفعل طوال الوقت؟”.

نرشح لك: جوجل تعدل خوارزميات البحث الخاصة بها للتعامل مع المتحرشين

وعندما حاولت المراسلة كيتلين كولينز الكلام، رفع بايدن إصبعه وتابع الكلام قائلا: “متى قلت أنني واثق؟ لنصحح الأمور.. قلت إن ما سيغير سلوكه هو إذا تفاعل العالم معه وقلل من مكانته في العالم.. لست واثقا من أي شيء، أنا فقط أقول الحقيقة”.

وردت كولينز على بايدن قائلة: “ولكن نظرا لأن سلوكه السابق لم يتغير، وفي المؤتمر الصحفي بعد جلوسه معك لعدة ساعات، نفى بوتين أي تورط في هجمات إلكترونية وقلل من شأن انتهاكات حقوق الإنسان.. فكيف يمكن أن نقول أن الاجتماع كان بناء؟”.

فما كان من بايدن إلا أنبف قال لها: “إذا لم تفهمي ذلك فأنت في المهنة الخطأ”، ثم سار مبتعدا عن المنصة.

وفي وقت لاحق، قدم بايدن اعتذاره عن نبرته مع كولينز، قائلا في تصريح من على مدرج المطار قبل ركوب طائرة الرئاسة إنه كان يجب أن يكون “رجلا حكيما”.