الأخيرة

صور.. هنا الزاهد تحتفل بخروج والدتها من المستشفى

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بخروج والدتها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية بسبب إصابتها بورم خبيث.

نشرت الإعلامية دعاء عامر عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور من الاحتفال بخروج والدة هنا من المستشفى.

نرشح لك: هنا الزاهد لـ أحمد فهمي: هتكسر الدنيا في فيلم “العارف”

وذلك بحضور دعاء عامر والفنان أحمد فهمي، زوج هنا الزاهد، بالإضافة إلى الشقيقات الثلاثة هنا الزاهد وفرح الزاهد ونور الزاهد وآخرين.

يذكر أن هنا الزاهد كانت قد كشفت عن خضوع والدتها لعملية جراحية، بعد إصابتها بورم خبيث، في الآونة الأخيرة.

نشرت “هنا” صورة تجمعها بوالدتها، عبر حسابها على “إنستجرام”، وطلبت من الجمهور الدعاء، موضحة أن الأيام المقبلة ستحدد تطورات الحالة الصحية لها، كاتبة: “الخمس أيام الجايين مهمين أوي ندعي فيهم عشان هيتحدد حاجات كتير”.

تابعت: “أرجو الدعاء. وشكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي متشفوش حاجة وحشة أبدا في أي حد غالي عليكم.. شكرا”.

كانت هنا الزاهد قد طلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها، كاتبة: “أرجو الدعاء لوالدتي أن يتم شفائها على خير.. اللهم اشف الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد له عافيته واحرسهم بعينك التي لا تنام واكفني بركنك الذي لا يرام واشفه شفاء ليس بعده سقم”.

يشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد، مسلسل “النمر” في موسم رمضان 2021، من بطولة محمد إمام، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock