محمد كريم يشارك بروس ويليس بطولة A Day to Die

 

كشف موقع مجلة GQ العالمية عن مشاركة الفنان محمد كريم عن بطولة فيلم A Day to Die مع نجم الأكشن العالمي بروس ويليس، وهو من إخراج المخرج الأمريكي ويز ميللر.

محمد كريم

وعبر محمد كريم عن سعادته بالكشف عن مشروعه الجديد من خلال المجلة، وذلك من خلال حسابه علي موقع إنستجرام وفيس بوك، حيث كتب: “أخيراً دلوقتي اقدر أعلن عن فيلمي الجديد في هوليوود اللي شغال عليه من فترة.. حلم جديد بحققه هنا في هوليوود بفيلم أكشن كبير من خلال وقوفي قدام نجم كبير من أكبر نجوم أفلام الأكشن في العالم “بروس ويليس” واللي استمتعت جداً بالشغل معاه”.

نرشح لك: الإعلان التشويقي لمسلسل “باب الجحيم” على منصة شاهد

محمد كريم

وأضاف “كريم”: “سعيد جداً إني جزء من هذا الفيلم الرائع مع فريق عمل من كبار نجوم العالم، ورغم كورونا اللي عطلتنا لكن إن شاء الله بوعدكم بفيلم أكشن كبير يليق بجمهوري، دعواتكم”.

محمد كريم

محمد كريم

محمد كريم سبق وأن قدم فيلمه “A Score To Settle”، الذي يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي عالمياً وحالياً على المنصات الرقمية العالمية، وهو العمل الذي تدور أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

محمد كريم

محمد كريمفيلم “A Score To Settle”، من إخراج شون كو، وتأليف جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيدج، الفائز بجائزة الأوسكار.