أحمد العوضي ينفي انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

علق الفنان أحمد العوضي على أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

أكد “العوضي” أنها شائعة وأقاويل لا أساس لها من الصحة، قائلا: “غير صحيح بالمرة، (حد يسيب حياته؟)، يبدو أن من أطلقوا هذه الشائعة (ناس فاضية)”.

نرشح لك: عمرو ياسين: خلافي مع ياسمين ليس بسبب نهاية “اللي مالوش كبير”

أحمد العوضي


تابع  العوضي أنه لا يمكن أن يرد على كل شائعة تطارده، لأنه لو فعل ذلك سيضطر للحديث كل يوم، لأن الشائعات تطارده بصفة يومية، وذلك في تصريحات لـ “زهرة الخليج”.

وكانت أنباء قد ترددت، خلال الساعات الماضية، عن وجود خلافات بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، أدت إلى انفصالهما، وذلك بعدما نشر العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك”، مما جعل البعض يتساءل المقصود من هذا المنشور، وهل يقصد زوجته ياسمين عبد العزيز.

يذكر أن أحمد العوضي شارك مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة خالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.