موعد عرض مسلسل RESIDENT EVIL: INFINITE DARKNESS على نتفليكس

بحلول عيد ميلاد لعبة Resident Evil الخامس والعشرين هذا العام، أعلنت نتفليكس عن عرض سلسلة الأنمي الأصلية من RESIDENT EVIL: Infinite Darkness، حصريًا على منصتها، يوم 8 يوليو المقبل.

كشفت نتفليكس عن الإعلان الرئيسي والبوستر لمسلسل RESIDENT EVIL: Infinite Darkness. ، حيث يوضح الإعلان الرسمي بعضا من الأحداث القادمة المنتظرة التي سيواجهها كل من Leon وClaire، بما في ذلك مشاهد من أرض المعركة، هجمات الزومبي، والأحداث المليئة بالغموض.

نرشح لك: عرض “Sweet Tooth” يوم 4 يونيو على نتفليكس


تدور أحداث RESIDENT EVIL: INFINITE DARKNESSقبل 6 سنوات من عام 2000، حين سقطت طائرة تابعة للقوات الخاصة الأمريكية إثر مشاركتها في حرب Penamstan الأهلية. وقتها رفضت كتيبة Mad Dogs التابعة للجيش الأمريكي الأوامر بأن يظلوا مكانهم، وهرعوا لإنقاذ المصابين في الحادث. إلا أن أفراد القوات الخاصة الذين سقطوا مع الطائرة كانوا قد تم القضاء عليهم بالكامل. اضطرت كتيبة Mad Dogs التي يقودها الكابتن Jason إلى الهروب من أرض المعركة كي ينجوا بحياتهم.

في هذه اللحظة، رأى Jason، أفراد كتيبته القتلى وهم يتحركون بطريقة غريبة. ثم في الوقت الحاضر (٢٠٠٦)، تقع حادثة اختراق لملف شديد السرية بالبيت الأبيض. يتم توجيه الدعوة لأربعة عملاء، من ضمنهم Leon S. Kennedy و”Jason” الذي أصبح يلقب بـ بطل معركة Penamstan”، إلى البيت الأبيض كي يحققوا في الواقعة. ولكن حين تنطفئ الأنوار فجأة، يضطرون إلى التعامل مع حشد من الزومبي الغامضين بالتعاون مع فريق الـSWAT .

بعدها، يتم اكتشاف أن الملف السري له صلة بمعمل بيولوجي في شنغهاي، والذي يقرر Leon والعملاء الثلاثة الآخرين أن يقوموا بزيارته والتحقيق حوله بحثاً عن المزيد من الأدلة. وبينما يتوجهون إلى شنغهاي في غواصة فائقة التطور، تهاجمهم جحافل من الأسلحة البيولوجية العضوية على هيئة فئران، مما يضعهم في موقف حياة أو موت.

في هذه الأثناء، وبينما تبقى في Penamstan لدعم اللاجئين، تواجه Claire Redfield، عضوة منظمة Terra Save، صورة غريبة قام برسمها ولد لا يتكلم. تطاردها الرسمة، والتي يبدو أنها تصور ضحية تلوث فيروسي، لتبدأ Claire تحقيقها الخاص. في النهاية تكتشف وجود تجربة مرعبة أجريت أثناء حرب Penamstan الأهلية. يقترب كل من Leon وClaire للغاية من حقيقة مذهلة بدأت أحداثها في Penamstan. كذلك يكتشفان اقتراب وشيك لإرهاب ورعب قد يدمر السلام.