عرض "Sweet Tooth" يوم 4 يونيو على نتفليكس

مسلسل SWEET TOOTH مستوحى من سلسلة الروايات المصورة من شركة DC التي أبدعها Jeff Lemire ويعرض عالمياً يوم 4 يونيو فقط على نتفليكس.

بعد سنوات من “الانهيار العظيم” الذي غير كل شيء، تنشأ علاقة غير متوقعة بين ولد هجين من الأيل والإنسان، وبين متجول وحيد. حيث ينطلقان معاً في مغامرة مذهلة عبر عالم خطر وشاسع باحثين عن معنى الوطن.

نرشح لك: مصطفى خاطر عن فيلم “ثانية واحدة”: نفسي يعمل فلوس كتير

 

يتضمن ٨ حلقات مدة الحلقة ٦٠ دقيقة، وتم التصوير في نيوزيلندا، المنتج المنفذ، الكاتب، المخرج، مشارك في الرؤية الفنية Jim Mickle، المنتج المنفذ، الكاتب، مشارك في الرؤية الفنية Beth Schwartz، الإنتاج التنفيذي، Susan Downey, Robert Downey, Jr., Amanda Burrell, Linda Moran
مستوحى من شخصيات أبدعها Jeff Lemire لحساب Vertigo
بطولة Christian Convery -“Gus”, Nono Anozie – “Tommy Jepperd”, Adeel Akhtar – “Dr. Aditya Singh”, Aliza Vellani – “Rani Singh”, Stefania LaVie Owen – “Bear”, Dania Ramirez – “Aimee Eden”, Neil Sandilands -“General Abbot”, Will Forte – “Father”, James Brolin – “Narrator

منذ ١٠ سنوات أصاب “الانهيار الكبير” العالم بدمار شامل وأدى إلى الظهور الغامض للـ”هجناء” – وهم أطفال ولدوا بشكل هجين من البشر والحيوانات. ونظراً لعدم تأكدهم ما إن كان الهجناء نتيجةً أو سبباً في وجود الفيروس، فإن العديد من البشر يخافون منهم ويقومون باصطيادهم. بعد عقد من الحياة الآمنة في منزله المنعزل في الغابة، يقوم ولد هجين من الأيل والإنسان اسمه “Christian Convery – “Gus فجأة بمصادقة متجول وحيد اسمه “Nono Anozie – “Tommy Jepperd. معاً ينطلقان في مغامرة مذهلة عبر ما تبقى من الولايات المتحدة بحثاً عن إجابات- حول أصول Gus، ماضي Jepperd، والمعنى الحقيقي للوطن. ولكن قصتهم مليئة بالحلفاء والأعداء غير المتوقعين، ويدرك Gus سريعاً أن العالم الغني والخطر خارج الغابة أكثر تعقيداً عما كان يمكنه أن يتخيل يوماً. مستوحى من سلسلة الروايات المصورة من شركة DC التي أبدعها Jeff Lemire، قام بالإنتاج التنفيذي لمسلسل SWEET TOOTH كل من: Jim Mickle, Beth Schwartz, Robert Downey, Jr., Susan Downey, Amanda Burrell و Linda Moran.