خبر

مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن نهائيا

شارك الفنان مجدي صبحي، الجمهور بمنشور أعلن من خلاله اعتزاله الفن نهائيا.

طرح “صبحي” المنشور عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” وكتب فيه الآتي: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية سيرة حب”.

نرشح لك: السبكي يعتذر لأعضاء النادي الأهلي

تابع:”صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا همه شبهي ولا أنا شبههم أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها المسرح بيطلع آخر نفس وبالعافية”.

اختتم: ” في النهاية أتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار وأساتذتي بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار 40 عاما فن محترم ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية د/ أشرف زكي بقرار اعتزالي، ولا رجعة نهائيا، الفن حاليا أصبح مثل فيروس كورونا وسوف أعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم أستودعكم الله اللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر”.

انهالت التعليقات على المنشور من بينها تعليقًا للفنان محمد محمود، الذي صدم من قرار الاعتزال، حيث كتب: “ليه بس كده يا مجدي لما إنت تعتزل يبقى مين اللى يمثل!! أنا قعدوني في بيتي ٣٥ سنة ولما ربنا أراد اشتغلت، لازم تراجع نفسك يا مجدي لأنك قيمه وقامه وموهبة فطرية يندر أن توجد الآن”.

ليرد مجدي صبحي كاتبا: “حبيبي يا محمد لكن الوضع بقي صعب جدا وانا كبرت ومش بتاع مهاترات فنية رخيصة بس أنا مبسوط بيك جدا وانت عارف انا بحبك قد ايه ربنا يوفقك يارب ومن نجاح لنجاح”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock