خبر

السبكي يعتذر لأعضاء النادي الأهلي

أبدى عدد من أعضاء النادي الأهلي استيائهم الشديد من عدم تنفيذ قرار التخفيض الذي طرح لهم على تذاكر فيلم “ديدو” ببعض السينمات بموجب بطاقات العضوية.

من جانبه اعتذر محمد أحمد السبكي، في أحد التعليقات، عن عدم تنفيذ القرار، وكتب الآتي: “السادة أعضاء النادي الأهلي المحترمين، أنا منتج الفيلم وأحب أوضح إن حصل تنسيق بالفعل مع جميع السينمات المذكورة وبنعتذر عن سوء تفاهم حصل داخل السينمات بسبب عدم علم جميع الشيفتات الموجودة أو بعض العاملين داخل السينمات”.

نرشح لك: رد عابد فهد على منتقدي مسلسله “350 جرام”

تابع: “وياريت لو في أي حد من أعضاء النادي تضرر بسبب ذلك يعرفني ده حصل في سينما ايه وايه حصل معاه الموقف ده، وحابب يشرفنا ويحضر الفيلم يبعتلي على الماسنجر اسم السينما اللي حصل فيها كده أو اللي حابب يحضر الفيلم فيها لاتخاذ اللازم، وأي حد تضرر من هذا الموقف يشرفنا دعوته لحضور الفيلم مجانا”.

فيلم “ديدو” بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

وكان الفنان كريم فهمي أعلن عن إلغاء العرض الخاص لفيلم “ديدو” والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك في دور العرض السينيمائية، نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock