خبر

صديقة “تمارا” تنتقم منها في الحلقة الأخيرة من “حرب أهلية”

انتهت أحداث مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وباسل خياط وأروى جودة، على قرار “يسرا” باعتزال الحياة في القاهرة وشراء يخت في الجونة لتقضي ما تبقى من حياتها فيه وتنسى الماضي، كما تبدأ حياة جديدة مع والد “كيشو” زوج ابنتها.

كما عرفت “تمارا” أن صديقتها “نهى” التي كانت أفسدت زفافها وفضحتها، هي من وراء حادث تشويه وجهها الذي تعرضت له في نهاية الحلقة ٢٩، ونجحت والدتها في إزالة أثره، إلا علامة بسيطة نتيجة عمقه، ولم يؤثر ذلك على حب “كيشو” لها، وتزوجها وأنجبا طفلة، وكتبت “مريم” ثلث المستشفى باسم “فريدة” وأوكلت لها إدارتها، بعدما قررت أن تتقاعد واشترت “يخت” في الجونة.

نرشح لك: شيرين رضا ضيفة شرف الحلقة الأخيرة من “حرب أهلية”



فيما ظهرت الفنانة شيرين رضا، كضيفة شرف خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “حرب أهلية” حيث جسدت شيرين دور ضحية أخرى من ضحايا الدكتور يوسف الذي يجسده الفنان باسل خياط، بعدما مر عامين على طلاقه من مريم التي تجسدها الفنانة يسرا وفريدة التي تجسدها الفنانة أروى جودة، وانتقامهما منه واسترجاعهما للمستشفى التي تملكها مريم بعدما باعها لنفسه.

ظهرت “رضا” خلال مشهد واحد وهي تجلس مع “يوسف” وتحكي له عن حياتها وشعرها بالوحدة كطبيب نفسي، وكأن يحاول التقرب منها عاطفيا، في إشارة إلى أنها أحدث ضحاياه، اللاتي يبحث عنهن لاستغلالهن والنصب عليهن للحصول على أموالهن، كما فعل زوج والدته فيها.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

قصة حرب أهلية

تظهر يسرا في دور جديد عليها تماماً، حيث تقدم دور طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

شخصيات العمل

يقدم الفنان السوري باسل خياط، دور طبيب نفسي اسمه “يوسف” وجميلة عوض تجسد دور الابنة الأولى ليسرا، فيما تقدم مايان السيد دور الابنة الثانية لبطلة العمل.

كما تشارك أروى جودة وتجسد شخصية “فريدة” وهي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، وكذلك اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية “نادين”.

آخر أعمال يسرا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج سينرجي والعدل جروب.

يشار إلى أن يسرا تجدد تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في “حرب أهلية” بعد نجاحهم العام الماضي في مسلسل “خيانة عهد”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock