روجينا: طلبت من أشرف زكي حضور تصوير المشاهد الصعبة في "بنت السلطان"

مروة أحمد  بنت السلطان

قالت الفنانة روجينا إن زوجها الفنان أشرف زكي هو من أكبر الداعمين لها وأنها تستمد إحساسها بالأمان بوجوده إلى جوارها.

أضافت “روجينا” خلال لقائها مع مراسل برنامج “MBC Trending” المذاع علي فضائية “MBC” أنه لولا وجود دعم زوجها المعنوي لها لم تكن تقدر على القيام بخطوة البطولة المطلقة في مسلسل “بنت السلطان”.

نرشح لك: بالفيديو.. إفطار جماعي لفريق عمل مسلسل “بنت السلطان”


تابعت أنها كانت تطلب منه الحضور معها عند تصوير مشاهدها الصعبة في المسلسل مما أثار دهشته لخبرتها الكبيرة في مجال التمثيل.

أوضحت أنه بعد نجاح دورها في مسلسل “البرنس” العام الماضي عرضت عليها ثلاث شركات إنتاج القيام بالبطولة المطلقة وهي الخطوة التي كانت تقوم بتأجيلها بسبب شعورها بالمسؤولية الشديدة، مضيفة أنها اقتنعت بالدور الذي قدمه لها المؤلف أيمن سلامة والمخرج أحمد شفيق اللذان اقتنعا بموهبتها منذ البداية وقدما لها دور مركب وغني يحتوي على خطوط درامية عديدة من أكشن و كوميدي و دراما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.


نجاحات رمضان 2020


كانت روجينا قد حققت نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الماضي، بدور “فدوى” في مسلسل “البرنس”، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش.

كما شاركت خلال موسم ما بعد رمضان بمسلسل “أسود فاتح” مع عدد من نجوم الفن منهم هيفاء وهبي، شريف سلامة، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

وظهرت خلال المسلسل بدور مقدمة برامج، تتعرض لعدد من الأزمات خلال حياتها، وتتسبب في إيذاء الأشخاص القريبين منها، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق حول فتاة تدعى “رانيا خطاب” تجسدها الفنانة هيفاء وهبي وهي فتاة أرستقراطية تفقد فجأة حياتها الرغدة، وتدخل السجن.