اليوم السابع يكشف تفاصيل دجال شبراخيت الزملكاوي وفك سحر أيمن حفني - E3lam.Com

محمود طارق

كشف الناقد الرياضي عصام شلتوت تفاصيل فك السحر ضد نادي الزمالك، وهي التفاصيل التي نقلها له أحد الحضور ونشرها على صفحات اليوم السابع.

وقال شلتوت أن نجم الزمالك أيمن حفني سقط مغشيا عليه بحرارة مرتفعة و”نزلة إسهال” أخرجته من تشكيلة الزمالك أثناء فترة الإحماء قبل لقاء القمة وما قيل أن الطب لم يجد شيئاً لهذه التطورات السريعة جداً التي أفقدت الزمالك أحد أهم مفاتيح لعبه في القمة الأخيرة.

وأضاف أن رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة ربطوا بين الواقعة و”السحر” مؤكدين على ان أدوات إيذاء البشر موجودة ومنصوص عليها في كل الأديان.

وأوضح أن عضو بمجلس الإدارة تحرك بمعاونة بعض من محبي الزمالك بحثاً عن الحل وظل البحث جارياً حتى قبل لقاء طلائع الجيش بـ48 ساعة، حيث ظهر عنوان لرجل قيل أنه يساعد من لديه مشاكل لكنه يطلب أولا الحالة الطبية بما يعني أن رغبته في التأكد بأن كل الوسائل العلاجية لم تفلح مع الحالة المعروضة عليه.

وأشار إلي أنه إذ كانت الأزمة نفسية أو معنوية مرتبطة بالتوفيق في الحياة ومناحيها فإن الشيخ يتفق مع أهل الحالة على انه سيبحث بموجب علوم الفلك والاستعانة بالدعاء وطلب الإجابة بالتقرب إلي الله ربما بالتصدق أو فعل الخير.

وأكد على أن هذا الرجل يعيش في قرية صغيرة تقترب من “شبراخيت” بالبحيرة، وحياته أقرب إلي التصوف، وشخص كريم قدم كل واجبات الضيافة لزائريه وشدد على انه ليس ساحراً، ولا يوجد لديه طلاسم، لكن كل ما سيقدمه أن يتأكد بعلمه هل تعرضت الحالة للإيذاء من قوى شريرة من عدمه.

وأضاف أن مندوب من نادي الزمالك حمل معه بيانات عن أيمن حفني تشمل الاسم كاملاً وتاريخ الميلاد بالعربي والافرنجي، بالإضافة إلي لاسم والدته وقطعة من ملابسه وهي القطعة التي اشترط فيه الدجال أن يكون تم استخدامها بما يعني انها محملة برائحته، بناءاً على موافقة قيادات النادي حيث طلب الدجال ساعات لإبلاغهم بالنتيجة.

وأكد الدجال بعد قيامه بقراءة بعض الآيات وأوراق بها حسابات “للطالع” وبعض الرموز الحسابية، أن هناك إيذاء متعمد وتوجد أوراق وقطعة قماش قد يكون حفني استخدمها مثل قطعة من ملابسه سواء الرياضية أو العادية ومكتوب عليها “طلاسم” ترجمتها هي “المرض لحفني ورفاقه”.

ولم يتقاضي الدجال أي أموال من مندوب الزمالك الذي خرج مسرعاً ليحمل البشرى لرئيس النادي والمجلس بعدما ابلغه الدجال بأن العمل انكشف وأن الحل بسيط في أن يقرأ المصاب ومن يغشي عليه المعوذتين وأجزاء من سور القران الكريم “الكهف والبقرة ويس”.

وقال شلتوت أن دائرة الاتهام كان على رأسها النادي الأهلي ومدربين كثر انتهت علاقتهم بمجلس مرتضي منصور، بالإضافة إلى خصوم رئيس النادي خاصة أن الدجال رفض أن إبلاغهم بمن أقام العمل.

اقرأ أيضًـا:

متهم لمذيع الحياة: مبحبكش وشكلك رخم

10 أغاني تحتفي بقناة السويس الجديدة

ننشر السبب الحقيقي لوقف “قهوة” أحمد يونس

حملة ضد نجوم FM بسبب قهوة يونس  

عيسى ينتقد السيسي: يعمل وفقًا للجنرالات

وزير الثقافة: أحد الوزراء اشتكى من “ولاد رزق”

كلمة مؤثرة لأم ضابط شهيد أمام الرئيس

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا