شاشة

محمود ياسين: ياسمين عبد العزيز رشحتني في “اللي مالوش كبير”

مارتينا فايز  اللي مالوش كبير

قال الفنان محمود ياسين إن ترشيحه لمسلسل “اللي مالوش كبير” كان من قِبل الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه كان من أحلامه التمثيل أمام الفنان خالد الصاوي.

أوضح “ياسين” خلال لقائه في برنامج “القاهرة اليوم” مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي الذي يعرض على قناة ” ألفا اليوم”، أن الترشيح جاء من قبل الفنانة ياسمين عبد العزيز، مضيفًا: “الناس فاكرة أن الترشيح جه من والدي.. بس هو جه من أستاذة ياسمين عبد العزيز”.

نرشح لك: رسالة عمرو محمود ياسين لمنتقدي مسلسل “اللي مالوش كبير”


تابع: “أنا كنت هايب جدًا إن أنا هقابل نجمة، أصل برضو أستاذة ياسمين عبد العزيز وأنا صغير كنت بقعد اتفرج على أفلامها.. ولكن هي فكت ده وكانت لذيذة معايا”.

علق على مشهد الرقص مع العصابة قائلًا: “الظروف كانت صعبة، إحنا بنصور من 7 الصبح وده بيتصور 4 الفجر وكان أبرد يوم في الدنيا ودرجة الحرارة كانت 2 لأننا بنصور في مزرعة في الصحراوي”.

في نفس السياق، عبر عن سعادته بالتمثيل مع الفنان خالد الصاوي، متابعًا:” أنا أصلا طول عمري من وأنا صغير بقول نفسي أمثل علشان اشتغل مع خالد الصاوي.. وقولتله أول ماشوفته أنك حققت حلم من أحلامي”.



مسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock