برومو

نيللي كريم: مفيش راجل عنده كلمة

تحل الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، الليلة الساعة 6:25 مساء.

تظهر “كريم” خلال برومو الحلقة وهي تتحدث عن مسلسلها الرمضاني “ضد الكسر” ومواقف من حياتها الشخصية مثل زواجها وهي بعمر الـ 17 عاما دون علم أهلها.

نيللي كريم: نيللي كريم: “مش هعمل كوميدي بعد 100 وش على طول”

وعن إمكانية تقديمها مشاهد الإثارة والقبلات، قالت مازحة: “متعرضش عليا، ولو اتعرض هفكر حسب هبوس مين”.

كما ظهرت وهي تقول: “مفيش راجل عنده كلمة، فيه كلام رجالة وفيه رجالة أي كلام”.

يذكر أن نيللي كريم تشارك في مسلسل ضد الكسر خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

ثنائية محمد فراج ونيللي كريم

تأتي مشاركة الفنان محمد فراج ضمن أبطال مسلسل “ضد الكسر”، مع الفنانة نيللي كريم، بعد تعاونهما سويًا في مسلسل “تحت السيطرة”، و”سقوط حر”، والمسلسل الإذاعي “اعترافات خوخة”، ليكون هذا العمل التعاون الرابع بينهما، ومن المقرر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى، يشارك محمد فراج في دراما رمضان من خلال مسلسلات “لعبة نيوتن” للنجمة منى زكي، والذي كان يحمل في البداية اسم “تقاطع طرق” وتم تغييره لاحقا إلى “لعبة نيوتن”، وهو من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد ومايان السيد، تأليف وإخراج تامر محسن.

وأيضا يشارك في مسلسل “الاختيار 2” سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من ضيوف الشرف.

يتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، فيما تناول مسلسل “الاختيار” الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الشهيد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock