نيللي كريم: "مش هعمل كوميدي بعد 100 وش على طول"

دنيا شمعة نيللي كريم

قالت الفنانة نيللي كريم، إن مسلسل “ضد الكسر” الذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي، لا تدور قصته فقط على محاولة قتلها التي حدثت في الحلقات الأولى.

تابعت “نيللي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” أمس الخميس مع الإعلامية شافكي المنيري عبر القناة الأولى المصرية، أن محاولة قتلها في بداية المسلسل ليست الحدث الرئيسي، لكنها بمثابة البداية لفتح أبواب وكشف حقائق كثيرة عن العلاقات بين شخصيات المسلسل.

نرشح لك: نجوم رمضان 2021 مع إعلام دوت كوم


أضافت: “إحنا ماشيين على الموضة، فكرة البلوجر دي فكرة حلوة عشان نقول إن اللي بنشوفه على الشاشة وعلى الإنستجرام وفيسبوك وكل ده حاجة والحقيقة حاجة تانية، ممكن نلاقي صورة حد معمول فيها 100 حاجة بالفوتوشوب عشان الناس بتاخد بالشكل لكن الحقيقة حاجة تانية خالص”.

أردفت أن الشبه بينها وبين شخصية “سلمى” التي تجسدها بالمسلسل، هي محاولتها لتخطي كل المشاكل التي تقابلها في حياتها وعدم حبها للاستسلام واليأس.

استطردت: “لو بصينا للحاجات اللي عملتها الـ6 سنين الأخيرة مش هتلاقي حاجة شبه التانية وهتلاقي حاجات مختلفة زي (ذات) و(تحت السيطرة) و(سجن النسا)، حتى الناس اللي تعرفني عارفين إني مش هعمل كوميدي بعد (بـ100 وش) على طول”.

كما أكدت أن تصوير المسلسل ما زال مستمرا نظرًا لكثرة القصص والخطوط الدرامية بالمسلسل.

مسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.