شاشة

نادين عن اعتزالها الفن: مهنة الكذابين

كشفت الفنانة نادين عن سبب اعتزالها الفن، وقالت إنه كان قرار مفاجيء، مضيفة أن القرار له عدة أسباب، منها أن التمثيل يضع عليها ضغط.

تابعت “نادين” خلال لقائها مع برنامج “نجوم رمضان أقربلك” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على راديو نجوم أف أم: “مهنة الكذابين، أنا مش عايزة اخبط قوي، بس لازم أكذب عليكي وتصدقيني فابقى ممثلة شاطرة، ده فن الكذب وده بالنسبة لي بيزعجني”.

نرشح لك: هذا المسلسل يتابعه محمد صلاح في رمضان

استكملت: “الحاجة التانية إنه مجال فيه قال وقيل كتير وأنا مبحبش الشوشرة والاشاعات بتعكنن عليا، خاصة إن عيلتي محافظة، وأنا خدت القرار مغامرة مني فمش لازم اجازف بالآخرين”.

أوضحت أن الهدف من دخولها التمثيل كان أنها تريد تحقيق شيء للمجتمع ولكنها وجدت نفسها تشارك في عدة أعمال دون أن تحقق شيء، قائلة: “أنا محستش إني مقدمة حاجة تفيد المجتمع، أوقات بنتحول لعروسة حلاوة، ونادرا لما يكون فيه عمل له أهداف، والغالبية هدفها الترفيه، وأنا حابة أكون أنا خلقت علشان أفيد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

يذكر أن نادين عادت للفن من خلال مسلسل “ليالي أوجيني” عام 2018، وهو من بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وإنجي المُقدم، وانتصار، وخالد كمال، ونادين، وكارمن بصيبص، ومراد مكرم، وأسماء أبو اليزيد، وليلى عز العرب، وهو من كتابة سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، ومن إخراج هاني خليفة.

كما أنها تشارك في مسلسل “خلي بالك من زيزي” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

يذكر أن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد التعاون الثاني بين علي قاسم وأمينة خليل، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسل “قابيل” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock