إياد نصار: عليا أقساط والتزامات

مارتينا فايز

قال الفنان إياد نصار، إن عليه التزامات وأقساط حياتية تجعله لا يرفض الأعمال الضعيفة بسهولة.

تابع “نصار” الذي كان ضيفًا مساء أمس الثلاثاء في برنامج “التاسعة” مع الإعلامي يوسف الحسيني المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، إنه في بعض الأحيان يتحتم عليه أن يمارس مهنة التمثيل كعمل فقط.استشهد في ذلك بمقولة الممثل الأمريكي “وليم دافو” الذي قال في أحد تصريحاته: “أنا مقدرش أمثل دائمًا، أوقات لازم أشتغل”.

نرشح لك: إياد نصار عن “الاختيار 2”: مشروع وطني

أردف “نصار”: “كلمة لا دي مش بتبقى سهلة، لازم تعمل توازن لأن في أقساط وحياة والتزامات ومسؤوليات وفي نفس الوقت في مشروعك”، كما أوضح إن زوجته هي التي تشجعه ألا يُكمل المشروعات الضعيفة أو الفاشلة والتي وصفها “نصار” بأنها “غبية”، ولكن التزامات أولاده والأقساط تجعله في بعض الأحيان يوافق.

تابع: “في اللحظة اللي بتوافق تصور المشروع الفاشل ده بتنسى الالتزامات اللي عليك، لكن بتكون موجوع إنك بتشتغل المشروع الفاشل ده”.

يشار إلى أن “نصار” شارك في مسلسل “الاختيار2” الذي يعرض في رمضان هذا العام.

قنوات العرض

– قناة ON
– mbc دراما
–أبو ظبي
– art حكايات
–منصة Watchit داخل وخارج مصر
– منصة shahid vip خارج مصر فقط

عن الاختيار

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.