أحمد شاكر عبد اللطيف يكشف سبب قبوله تجسيد الخائن محمد عويس

علق الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف على تجسيده شخصية الخائن محمد عويس في مسلسل “الاختيار 2″، وقال إن التفاعل الرهيب الذي حدث مع الشخصية إن دل على شيء فإنما يدل على أن الشعب المصري يكره الخيانة.

تابع “عبد اللطيف” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على منصة شاهد خلال شهر رمضان، أن وجوده ضمن كتيبة فنية توصل رسالة مهمة جدا وعبرة وعظة كل الناس تتعلم منها أن هذه هي نهاية الخائن، مضيفا أنه كممثل أراد أن يختار الاختيار الصح.

نرشح لك: هاني سرحان يكشف كواليس كتابة “الاختيار 2” في ندوة “إعلام دوت كوم”

 

استكمل: “قدمت هذه الشخصية لأن مكنش ينفع يبين بطولة رجال الظل العظماء من غير ما نبين التحديات اللي واجهوها، وأصعب هذه التحديات، هو تحدي الخيانة ولذلك تشجعت جدا إني اعمل هذا الدور، واعتمدت على رصيد من حب الناس في أعمال فنية سابقة، وهما عارفين مين أحمد شاكر، يمكن لو كنت ممثل لسه بيبتدي كنت هخاف جدا إن أنا اعمل الدور، إنما أنا اعتبرته تحدي”.

أردف: “واعتبرت إن لازم أنحي المشاعر بعيد جدا واوصل للناس دون مبالغة ايه اللي عمله محمد عويس، واخلي كل بني آدم يكره الخيانة، ده كان مجهودي وشغلي على الدور، والناس مستغربة إن ده يطلع من ممثل كان دايما بيعمل أدوار كلها طاقة إيجابية، بس كان لازم لأن إحنا ممثلين ومحترفين، إحنا بنقدم الشر علشان الناس تنفر منه، بنقدم الخيانة علشان الناس تاخد منها عبرة”.