شاشة

أحمد زاهر عن أداء ابنته في “نسل الأغراب”: مفيهوش أي اصطناع

شارك الفنان أحمد زاهر، الجمهور بمقطع فيديو ظهر فيه ابنته ملك وهي تجسد أحد المشاهد المؤثرة خلال أحداث مسلسل “نسل الأغراب“، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني، وعلق عليه معربًا عن رأيه في أدائها.

نشر “زاهر” الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلق عليه كاتبًا: “فخور بيكي يا بنتي، فخور بيكي يا رغده الغريب واللي عاوز يقول بيطبل لبنته يقول ده إحساسي اللي حسيته فقولته انتي ممثلة جميلة وأجمل ما فيكي إحساسك الصادق اللي مفيهوش أي اصطناع كنتي هايلة في المشهد ده يا ملوكة برافو عليكي”.

نرشح لك: لوبا وأشرف الحلو يرويان كواليس ظهور “علوش” أسد نسل الأغراب


يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

كانت شركة سينرجي، قد طرحت البرومو الرسمي للمسلسل، والذي ظهر خلاله أبطال العمل في معارك تكشف عن خلافات قوية بين غفران الغريب (أمير كرارة) الذي يعتبر من أهل الغجر، وعساف الغريب (أحمد السقا)، والسبب الرئيسي في الخلاف بينهما هي مي عمر.

تدور الأحداث حول وقوع الأبطال في مشاكل وحروب بين أهل الصعيد ومجموعة من “الغجر” بسبب اختيار من ستتزوجه الفنانة مي عمر، حيث يظهر كل من البطلين أحمد السقا وأمير كرارة حبهم الشديد لمي عمر من صغرهم.

وظهر أمير كرارة في البرومو في أحد اللقطات وهو يطعم الأسد بفمه، مما أثار تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock