رامي صبري مهاجما أحمد الفيشاوي: مجنون ولاسع

علق المطرب رامي صبري، على تصريح للفنان أحمد الفيشاوي يتهمه فيه بأنه يقلد الفنان عمرو دياب، قائلا: “أحمد الفيشاوي ده مجنون ولاسع وأنا أعرفه وبشوفه”، لافتا إلى أنه لم يستمع إلى أغنيه “نمر 2″، لأنه لا يحب هذا النوع من الأغاني.

أضاف “صبري” خلال حواره بمع رنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مساء الخميس، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن غناء الفنانين تغير الآن ولا يرتبط بالفن وتحول لصناعة الترند، مؤكدا أن شرائح الجمهور اختلفت وأصبح الجمهور يستمع بأكثر من طريقة كأغاني المهرجانات والراب.

نرشح لك: رامي صبري عن سبب أزمته مع عزيز الشافعي: خدنا عين


أشار إلى أنه يسمع أغاني المهرجانات كثيرًا، كما أنه يندمج بشكل كبير مع أغاني المهرجانات كالجمهور العادي، متابعا: “أغاني المهرجانات بترقص الجمهور بشكل جيد، ولكن أنا لا أفضل غناء هذا اللون من الأغاني”.

أكد على أن هناك 3 يقدموا الأغاني في الحفلات والأفراح، هو بجانب تامر حسني والمطرب محمد حماقي، مشيرًا إلى أن سعره أقل منهم ليس بكثير، إذ أنهم ظهروا للغناء قبله بفترات طويلة، ويتم تحديد سعر الأفراح والحفلة حسب الاتفاق. وكشف عن أنه يحصل على 100 ألف جنيه كأجر في الفرح الواحد، مشيرًا إلى أن الفنان تامر حسني ومحمد حماقي نفسه جيله، لكنه غنى بعدهم بـ7 سنوات.

تابع: “لحنت أغنية من كلمات تامر حسين للفنان عمرو دياب، إلا أن هذه الأغنية كانت ضمن الألبوم الأخير”، منوهًا إلى أن المشكلة الأخيرة بسبب أغنية “شكرا” بسبب المشكلة مع الملحن عزيز الشافعي، معقبًا: “عمري ما أحارب عمرو دياب ده تاريخ.. أنا مبقلدش عمرو دياب لو بقلد مش هيكون عندي الجمهور ده”.

في سياق آخر، قال إن المطرب حمو بيكا لا يغني فقط أنه يؤدي الأغاني، وأن سبب حب الناس لحمو بيكا هو دمه الخفيف وبساطته، قائلا: “الناس بتحب حمو بيكا عشان بسيط ودمه خفيف.. ولو نقيب الموسيقيين مش هديله تصريح غناء”.

أشار “صبري” إلى أن المطرب حسن شاكوش مغني جيد، كما أنه من الممكن أنه حال وجوده بنقابة للموسيقيين سيقدم له تصريح الغناء، حيث إنه مطرب مهرجانات جيد.

أضاف: “حال وجودي في لجنة تحكيم سأختار محمود العسيلي من بين الفنان رامي جمال وتامر عاشور، ولو معايا لحن هديه لأصالة عشان من نفس البيت”، منوهًا إلى أنه يعشق الفنانة أصالة، والفنان هاني شاكر حبيب له وصديقه، كما أن الراحل عامر منيب حبيب له وقدم نصائح له كثيرة، وأيضا عمرو مصطفى.