في الحلقة التاسعة من "نسل الأغراب".. معركة بين عساف وغفران الغريب

دنيا شمعة

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “نسل الأغراب” عدد من الأحداث والصراعات بين الأبطال، أبرزها حدوث معركة قوية بين “عساف الغريب” و”غفران الغريب” ورجالهم.

بدأت المعركة بسبب “غفران الغريب” الذي يجسده الفنان أمير كرارة حيث دخل هو ورجاله أرض “عساف” الذي يجسده الفنان أحمد السقا وأشعلوا النيران بالبيوت التي يسكنها الغجر وقتلوا عدد كبير منهم، كما حدثت مواجهة مباشرة بين “غفران” و”عساف” وحاول كل منهما قتل الآخر.

نرشح لك: لوبا وأشرف الحلو يرويان كواليس ظهور “علوش” أسد نسل الأغراب

 

وهدد “حمزة” الذي يجسده الفنان أحمد مالك والده “عساف” بالقتل بينما وعده والده بأن يقتله بعدما يسترده هو ووالدته، وأصيب “سليم” الذي يجسده أحمد داش ليضطر “غفران” إلى إنهاء المعركة.

وساند “دميري” الذي يجسده الفنان محمد جمعة شقيقه “عساف” في المعركة ليسامحه بعدها على خيانته له في السنوات الماضية، وتأتي “عزيزة” التي تجسدها الفنانة منة فضالي لتطلب منهم الابتعاد عن المشاكل وإنهاء المعركة مع “غفران”.

بينما يستمر “غفران” في الشك في “جليلة” واستمرارها في حب “عساف” ويتهمها بذلك.

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.