عمرو أديب: "ملوك الجدعنة" يخليك عندك رغبة أن تكون جدعًا

علق الإعلامي عمرو أديب على مسلسل “ملوك الجدعنة” للفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، وقال: “المسلسل اسمه ملوك الجدعنة، هو فعلا فيه حركات جدعنة إحنا كتير بقينا مفتقدينها”.

تابع “أديب” خلال برنامج “الحكاية” المذاع على منصة شاهد خلال شهر رمضان: “يعني سيبك هتقولي العشوائية والضرب والبلطجة، بس فيه خط تشوفه فيه الجدعنة، تشوف الأهل والاصحاب مع بعض”.

نرشح لك: 10 تصريحات لـ ياسمين رئيس حول فاتن حرفوش في “ملوك الجدعنة”

استكمل: “التمثيل إذا كان عمرو سعد ولا مصطفى شعبان ولا ياسمين رئيس، ولا دلال عبد العزيز إيه الجبارة دي، إيه خفة الدم دي والإيقاع ده”.

أشار إلى أن هذا المسلسل لديه جاذبية عند الناس غير طبيعية، مضيفا: “أنت بتشوف الجدعنة، يخليك دائما عندك رغبة شديدة أن تكون جدعًا”.

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة.

أول تعاون فني

يعتبر مسلسل ملوك الجدعنة هو أول تعاون فني ما بين كل من الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، بعد تقديم كل منهما عدة مسلسلات في مواسم رمضانية سابقة، وهو ما يعد تجربة جديدة ينتظرها الجمهور، لمشاهدة النجمين معا على الشاشة لأول مرة.