خاص

10 تصريحات لـ ياسمين رئيس حول فاتن حرفوش في “ملوك الجدعنة”

 

بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التليفزيونية تعود الفنانة ياسمين رئيس بالاشتراك في مسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، الذي تحدثت عنه في حوار مع إعلام دوت كوم..

1- اخترت “ملوك الجدعنة” بسبب فاتن حرفوش الفتاة الشعبية التي تتعامل بفطرتها ولغتها تعلمتها من الحارة التي تعيش فيها وسلاحها الشبب ولسانها في الدفاع عن نفسها.

نرشح لك: شاهد.. آخر ظهور لـ يوسف شعبان في “ملوك الجدعنة”

2- اختياراتي الدرامية تكون دائما مرتبطة بالشخصية والعمل، ووجدت في فاتن حرفوش الشخصية المناسبة للعودة للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التليفزيونية.

3- تختلف شخصية فاتن حرفوش كثيراً عن كل أدوار الفتاة الشعبية التي قدمتها سواء في “فتاة المصنع” أو “طرف ثالث” أو “من ضهر راجل”، بسبب تعليمها والبيئة التي تعيش فيها فهي فتاة تعيش فقط على أمل الزواج من حبيبها في الحارة.

4- حاولت التعامل مع فاتن حرفوش بإحساسي بشكل أكبر حتى تكون حقيقية بعيدة عن الافتعال وساعدني عمرو سعد ومصطفى شعبان كثيرا خلال التصوير.

5- لم أشعر بالضيق من عدم وجود صورتي على الافيشات الدعائية، فكلاً من عمرو سعد ومصطفى شعبان لهم خبرات أكبر بكثير مني في أعمال درامية شعبية وأنا اعتبر البطلة النسائية في العمل ولم اهتم وقت اختياري للعمل بموضوع الدعايا والبوسترات.

6- اهتم بشكل أكبر بالشخصية التي أقدمها ولكن موضوع الترتيب والبوسترات وغيرها أمر له علاقة بتقدير الممثل ودوره ومدى تقديمه للعمل، والبطولة الجماعية هي أمر يقوي العمل ويجعله أكثر جاذبية للجمهور.

7- اعتبر كل مشهد صعب ويجب أن نقدمه بشكل جيد ولكن دائما مشاهد الموت تكون صعبة.

8- التصوير في بيروت لم يكن سهلاً مع وجود ارتباطات لي في القاهرة، لكن الشركة المنتجة محترمة وتفي بوعودها والتزاماتها وهذا الأمر مريح بالنسبة للممثل جداً وقت التصوير.

9- انتهيت من تصوير فيلم “قمر 14” وانتظر عرضه في السينما، وسأقوم باستكمال دوري في فيلم “جارة القمر” بعد رمضان.
10- حتى الآن لا يوجد أي شئ على أرض الواقع حول تحضيرات الجزء الثاني من فيلم “هيبتا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock