الليلة.. ياسر جلال يكشف كواليس ضل راجل في "الحياة اليوم"

يحل الفنان ياسر جلال ضيفا الليلة في برنامج الحياة اليوم عبر قناة الحياة، وتستضيفه الإعلامية لبنى عسل في السابعة مساءً.

من المقرر أن يتحدث جلال خلال اللقاء عن كواليس مسلسل ضل راجل الذي يقوم ببطولته، والمنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021.

نرشح لك: شاهد.. أغنية المسلسل الرمضاني “ضل راجل”

الفنان ياسر جلال في ضيافة الإعلامية لبنى عسل وحوار حول كواليس مسلسل ضل راجل الذي يعرض حصرياً على شاشة الحياة في رمضان.
الليلة في الحياة اليوم السابعة مساءً
#الحياة_اليوم
#قناة_الحياة

Posted by Alhayah TV on Saturday, April 10, 2021

الجدير بالذكر أن مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تشارك في بطولة العمل، الفنانة اللبنانية نور، حيث تتعاون مع الفنان ياسر جلال عقب النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بمسلسل “رحيم”، والذي عرض بموسم دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمود عبد المغني، ليكرر تعاونه مع بطل العمل ياسر جلال عقب نجاحهما سويا في مسلسل “ظل الرئيس”، والذي عرض خلال موسم رمضان 2017، ويشارك في بطولة العمل أيضا كل من إنعام سالوسة وأحمد حلاوة، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل ضل راجل في رمضان 2021

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل “الفتوة” وعرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من مي عمر، أحمد خالد صالح، وأحمد خليل، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

كانت شركة “سينرجي” قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل “ضل راجل” بصوت الفنان أحمد سعد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وتضمنت الأغنية عددا من مشاهد المسلسل، الذي ظهر فيه ياسر جلال وهو في حزن شديد بسبب مرض ابنته ودخولها المستشفى بعد تعرضها لحادث. كما ظهر “جلال” في الإعلان الرسمي للمسلسل وهو يتحدث عن حق ابنته الذي يريد أن يسترده.
كان الفنان ياسر جلال قد تعرض لإصابة في قدمه أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن التي يحتوي عليها مسلسل “ضل راجل”، والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل.

أيضا كان ياسر جلال قد أعلن اعتذاره عن القيام ببطولة مسلسل “سيف الله”، الذي كان من المقرر عرضه برمضان 2021، وكان سيجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد.