الأخيرة

قنوات عرض مسلسل ضل راجل في رمضان 2021

يخوض الفنان ياسر جلال السباق الدرامي الرمضاني للعام الحالي 2021، بمسلسل “ضل راجل”، بمشاركة عدد من نجوم الفن. ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض مسلسل ضل راجل في رمضان 2021

-الحياة
– watch it داخل وخارج مصر
– shahid vip خارج مصر فقط

مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تشارك في بطولة العمل، الفنانة اللبنانية نور، حيث تتعاون مع الفنان ياسر جلال عقب النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بمسلسل “رحيم”، والذي عرض بموسم دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمود عبد المغني، ليكرر تعاونه مع بطل العمل ياسر جلال عقب نجاحهما سويا في مسلسل “ظل الرئيس”، والذي عرض خلال موسم رمضان 2017، ويشارك في بطولة العمل أيضا كل من إنعام سالوسة وأحمد حلاوة، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم.

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل “الفتوة” وعرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من مي عمر، أحمد خالد صالح، وأحمد خليل، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

 

قنوات عرض مسلسل ضل راجل

أغنية مسلسل ضل راجل

 

كانت شركة “سينرجي” قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل “ضل راجل” بصوت الفنان أحمد سعد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وتضمنت الأغنية عددا من مشاهد المسلسل، الذي ظهر فيه ياسر جلال وهو في حزن شديد بسبب مرض ابنته ودخولها المستشفى بعد تعرضها لحادث. كما ظهر “جلال” في الإعلان الرسمي للمسلسل وهو يتحدث عن حق ابنته الذي يريد أن يسترده.

 

 

إصابة ياسر جلال

 

كان الفنان ياسر جلال قد تعرض لإصابة في قدمه أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن التي يحتوي عليها مسلسل “ضل راجل”، والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل.

 

الاعتذار عن مسلسل “سيف الله”

 

أيضا كان ياسر جلال قد أعلن اعتذاره عن القيام ببطولة مسلسل “سيف الله”، الذي كان من المقرر عرضه برمضان 2021، وكان سيجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد.

وكشف جلال عن السبب وراء اتخاذ قرار الاعتذار، مشيرا إلى أن المسلسل يحتاج إلى فترة طويلة من الإعداد البدني من أجل أداء مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

أضاف جلال: “اعتذرت لأنني وجدت أن الدور يحتاج منه فترة طويلة من الإعداد البدني قد تستمر لشهور بسبب كم المعارك الحربية العديدة التي خاضها الصحابي فضلا عن التدريب على رياضة المبارزة وبالتالي وجد أن الأمر صعب للغاية على تقديمه لهذا الدور في الوقت الحالي”.

وتابع: “شخصية خالد بن الوليد مسؤولية كبيرة وأخشى ألا أقوم بتقديمها على الوجه الأكمل، وذلك بالرغم من سعادتي بالمخرج المتميز رؤوف عبد العزيز، والمؤلف إسلام حافظ”، مشيدا بالسيناريو المتميز.

كما وجه التحية لشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي ولفريق العمل، الذي قام بتوفير جميع الإمكانيات من ملابس وإكسسوارات، مضيفا: “أتمنى التوفيق لكل فريق العمل، ووجدت أنه من الأفضل الاعتذار في هذا الوقت المبكر لإتاحة الفرصة لإيجاد البديل المناسب لهذا الدور”.

مسلسل “سيف الله” مسلسل ديني كان من المقرر أن يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم يوسف شعبان ومحسن محيي الدين وسوسن بدر ورانيا يوسف وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين ورشدي الشامي. من سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن كتابة “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج تامر مرسي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock