8 مشاهير مصريين أثبتوا وجودهم على clubhouse

دنيا شمعة

انطلق تطبيق “club house” بين مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر، ليحقق نجاحا قويا، حيث أصبح لديه ما يزيد عن 3.6 مليون مستخدم، كما تصدر قائمة تصنيفات App Store في ألمانيا وإيطاليا واليابان وتركيا، رغم كونه متاح فقط لهواتف الأيفون.

انضم عدد كبير من المشاهير حول العالم للتطبيق، كأوبرا وينفري، ومؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج، ورئيس موظفي البيت الأبيض رون كلاين، وعدد من الفنانين العالميين والعرب والمصريين.

نرشح لك: كيف يوفر “كلوب هاوس” فرصًا جديدة للتسويق عبر السوشيال ميديا؟

 

ومع اختلاف وتنوع المحتوى المقدم على club house بين ترفيهي وتعليمي وتثقيفي بل وحتى خبري بعد إنشاء بعض المواقع الصحفية ومحطات الراديو حسابات عليه، تميز عدد من المشاهير المصريين بين إعلاميين وصانعي محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي وروائيين وفنانين وغيرهم.

فيما يلي يستعرض إعلام دوت كوم قائمة بأبرز المشاهير المصريين الذين أثبتوا وجودهم على تطبيق club house من خلال نشاطهم في غرف الدردشة الصوتية المختلفة:

1- أحمد رأفت

اليوتيوبر ومذيع الشارع أحمد رأفت لديه حوالي 60 ألف و800 متابع على حسابه على club house، ويعتبر من أنشط رواد التطبيق حيث ينشأ تقريبًا غرفة دردشة مختلفة يوميًا ويشارك في أكثر من واحدة وكلها ناجحة وتحصد عدد كبير من المتابعين.

2- عايدة سعودي

الإعلامية ورئيسة إذاعة “إنرچي” عايدة سعودي، صاحبة سبق كبير على تطبيق club house حيث إنها بجانب حسابها الخاص الذي يتابعها عليه حوالي ألفين و500 متابع وعادة ما تنشأ عليه غرف دردشة ناجحة جدًا بنقاشات مختلفة، أنشأت أيضًا club خاص لإذاعة “إنرچي” يذاع من عليه معظم البرامج وحقق نجاحًا كبيرًا.

3- وائل منصور

مذيع راديو “إنرچي” وائل منصور، يعد من أنشط رواد تطبيق club house، فهو تقريبًا ينشأ غرفة دردشة مختلفة وأحيانًا أكثر يوميًا، وأغلبها تكون غرف ترفيهية إما تدور عن سؤال ما أو سرد مواقف طريفة أو ربما لعبة ما، وتحصد غرفه عادة عدد كبير من المتفاعلين، ولديه حوالي 19 ألف متابع.

4- إبراهيم عبد الجواد

الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد يعد من أنشط الإعلاميين المصريين على تطبيق club house، وعادة ما ينشأ عدد من المناقشات عن المواضيع الرياضية في مصر وعدد من المواضيع الأخرى، ولديه الآن حوالي 11 ألف و600 متابع.

5- معاذ ياسين

الإنفلونسر ومذيع راديو “نجوم إف إم” يعد من أنشط رواد club house، فانتقل من نجاحه خلال خاصية الـ”live” على “إنستجرام” إلى الربط بينها وبين حسابه على club house، فينشأ عدد من غرف الدردشة الترفيهية التي تحقق نجاح كبير وعدد كبير من المتفاعلين، ولديه أكثر من 52 ألف متابع.

 

6- أحمد الغندور

اليوتيوبر وصانع المحتوى أحمد الغندور المعروف بـ”الدحيح”، هو من أنشط رواد club house ولديه ما يقارب 89 ألف و200 متابع عبر حسابه، وعادة ما تكون غرف الدردشة التي ينشأها مختلفة كما أنه أسس مؤخرًا نادي لمناقشة الكتب العربية باسم “مكتبة الغندور”، يناقش عليه كتاب عربي واحد كل أسبوع.

7- خالد منصور

الممثل والكوميديان خالد منصور يعد من أبرز وأنشط رواد club house، لديه حوالي 74 ألف متابع على حسابه، ويشارك في عدد كبير من غرف الدردشة مختلفة المواضيع سواء ترفيهية أوغيرها، وتحقق الغرف التي يشارك بها نجاحا كبيرا.

8- محمد صادق

الكاتب الروائي محمد صادق يعد من أكثر الروائيين نشاطًا على club house، فيشارك في عدد كبير من غرف الدردشة سواء ترفيهية أو تعليمية أو تثقيفية ولديه حوالي 4 ألاف و300 متابع على حسابه.