بعد غيابه عن المؤتمر الصحفي.. رسائل محمد فراج لصنّاع لعبة نيوتن

وجه الفنان محمد فراج رسالة الى فريق عمل مسلسل لعبة نيوتن ، بعد غيابه عن حضور المؤتمر الصحفي لصنّاع العمل اليوم، نظرا لارتباطه بأعمال تصوير في نفس الموعد.

اعتذر فراج عن عدم الحضور، مشددا في الوقت ذاته على سعادته البالغة بالتجربة، قائلا: “لعبة نيوتن من أهم التجارب اللي مريت بها في حياتي، وعشنا أيام صعبة وحلوة ولكن كواليس المسلسل كانت أشبه بالرحلة، واجتمعت في العمل مع نجوم احترمهم من كل قلبي”.

نرشح لك: شاهد.. البرومو الرسمي لمسلسل “لعبة نيوتن”

 

ووجه فراج الشكر لمحمد السعدي منتج المسلسل، وكذلك فريق العمل ككل، مضيفا: “شعرنا أن موضوع ازداد صعوبة عندما تقرر تأجيل عرض المسلسل بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكن بمجرد اقتراب الانتهاء من عرض المسلسل نسيت تلك المصاعب ولم أرى أمام عيني سوى الذكريات الحلوة”.

في نفس السياق، وجه محمد فراج عدة رسائل إلى فريق عمل المسلسل، بدءا من المخرج تامر محسن، لأنه منحه فرصة المشاركة في هذا المسلسل، قائلا: “شكرا لأنك منحتني الفرصة لكي أكون شريك في هذه الرحلة الجميلة، وأن أقدم دور مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن، ومن كل قلبي اتوجه اليه بالشكر، فهو مخرج يحترم الممثل وقدمت معك أهم خطوة في حياتي”.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

 

واستطرد: “كما أتوجه بالشكر أيضا إلى الأخت والصديقة منى زكي التي اعتبر نفسي واحدا من جمهورها وقدمنا سويا فيلم صندوق الأسود ثم مسلسل لعبة نيوتن ، واستمعت معك بالتمثيل وأمنحك لقب الاستاذة”.

أما محمد ممدوح، فقال عنه فراج: “أنا استمتع دائما بالعمل معه ونقدم مع بعضنا البعض في المسلسل شخصيتين تجمعهما رحلة، محمد ممدوح من أفضل ممثلي جيلنا وأتمنى أن نتعاون مجددا وأتوجه بالشكر إلى الفنان سيد رجب، وأقول له أنت أخ كبير لنا وهو يقدم شخصية مختلفة ولها ثقل ويحب مهنته ويحترمها”.

ويعتبر  المسلسل تشويقيًا رومانسيًا من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

نرشح لك: قنوات عرض “لعبة نيوتن” رمضان 2021