شاشة

صور.. برنامج خمس نجوم على mbc مصر في رمضان 2021

يشارك النجوم كريم فهمي وغادة عادل ونور ومصطفي قمر ومحمد الشرنوبي، في تقديم برنامج خمس نجوم على mbc مصر، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويشاركهم في كل حلقة نجم من نجوم التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف سيقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة، ولكن لا يزال صناع البرنامج متكتمون على كل تفاصيل العمل حتى يتم العرض. وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي يتعاون فيها هؤلاء النجوم معا في تقديم برنامج تليفزيوني.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021


ومن ضيوف البرنامج هيفاء وهبي وصابر الرباعي ونيللي كريم ودرة ووائل جسار ونيكول سابا ونوال الزغبي وشيرين رضا وأحمد فهمي وكندة علوش.

برنامج خمس نجوم برنامج خمس نجوم برنامج خمس نجوم برنامج خمس نجوم برنامج خمس نجوم

البرنامج من إنتاج ميديا لايف لأصحابها طارق فهمي ومحمد عبد الوهاب، وستعلن عنه شبكة mbc خلال الفترة المقبلة، وكانت هذه الشركة قد قدمت من قبل العديد من البرامج التلفزيونية، منها “حيلهم بينهم” و”دارك” و”مكنش يومك” و”الليلة مع هاني” و”فاصل ونعود مع داود” و”خلي بالك من فيفي”. برنامج جديد على mbc مصر

برامج mbc مصر في رمضان 2021 

 

برنامج  رامز جلال

شوّقت “mbc مصر” جمهورها لبرنامج رامز جلال الجديد، والذي وصفته بـ”طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام يستخدمهما النجم رامز جلال للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر حاصداً من خلالها المزيد من النجاحات”.

فنانيس

برنامج أنيمشن يومي يجمع شخصيات “فنانيس” التي تعرضها قنوات MBC في رمضان على مدار السنوات الماضية، حيث يُقدمون خلال الحلقات عدد من المُغامرات الكوميدية المُرتبطة بالشهر الفضيل.

من القلب للقلب

يفتح برنامج “من القلب للقلب” مع الإعلامية إيمان رياض نافذة يومية للمشاهدين بهدف تطوير المظاهر السلوكية والارتقاء بالمُعاملات اليومية، ويستضيف يومياً على مدار الشهر الكريم، الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فيما ستُتاح الفرصة أمام المشاهدين للتواصل مع البرنامج عبر الهاتف أو صفحات التواصل الاجتماعي لعرض نماذج من قصص تبرز تفاعلهم مع الأحداث اليومية بصورة إيجابية.

الحكاية

يواصل الإعلامي عمرو أديب تقديم حلقات برنامج “الحكاية” خلال شهر رمضان، وتتميز حلقات هذا الموسم بالكثير من المُفاجآت والمحتوى النوعي المستمدّ من روحيّة الشهر الكريم.

يحدث في مصر

يواصل الإعلامي شريف عامر تقديم حلقات برنامج “يحدث في مصر” خلال شهر رمضان، وذلك من خلال متابعات يومية وأخبار متجدّدة.

ملح وسكر

أشهى وأطيب الأطعمة وأقلّها ضرراً في الوقت نفسه، تُقدمها يومياً الشيف ميريت أسامة من خلال برنامج “ملح وسكر” في مطبخها الشهير على مدار الشهر الكريم، وتقدم وصفات خاصة لتحضير الأطعمة المتنوعة ضمن وجبات مُتكاملة تُناسب مُختلف الأذواق والطبقات الاجتماعية.

صباحك مصري

يواصل برنامج “صباحك مصري” مع هشام عاصي يومياً تقديم مُتابعات إعلامية صباحية لمُختلف الأحداث الاجتماعية إلى جانب مجموعة واسعة من النصائح الصحية وسواها، كل ذلك ضمن فقرات متنوعة تناسب اهتمام المُشاهدين خلال شهر الصوَم.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock