خبر

ياسين السقا بعد وقف “الملك”: ربنا عمره ما هيضيع مجهودنا

علق الفنان الشاب ياسين السقا، على قرار وقف عرض مسلسل “الملك”، المأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف.

كتب “السقا” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أنا واثق في أنه ربنا عمره ما هيضيع مجهودنا أبدا.. وأنا فخور إني جزء من هذا العمل المشرف وفخور إن أنا بشتغل مع أستاذ عمرو يوسف، والأستاذ حسين المنباوي وجميع الفنانين المشركين في العمل وربنا كبير”.

نرشح لك: الحديدي عن إيقاف مسلسل “الملك”: احترام لآراء المتخصصين

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasein Ahmed El Saka (@yaseinsaka)

 

أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية، عن وقف مسلسل “الملك”، وقررت تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان المقبل.

تقرر وقف عرض المسلسل بعد الانتقادات التي وجهت له على الملابس والأزياء وشكل الممثلين الذين ظهروا في البرومو الخاص بالمسلسل، لحين مراجعة تلك الانتقادات.

مسلسل الملك مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وبطولة عمرو يوسف وماجد المصري وصبا مبارك ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمد علاء ومها نصار وباسل الزارو وأمير صلاح الدين وياسين السقا ومعتز هشام، ويجسد فيه عمرو يوسف شخصية الملك أحمس ورحلة كفاحه ضد الهكسوس.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock