خبر

سارة التونسي تطالب بإيقاف عرض مسلسل يسرا وتعويض 5 مليون جنيه

تقدمت الفنانة سارة التونسي بشكوى رسمية إلى نقابة المهن التمثيلية، على خلفية أزمتها مع شركة (العدل جروب)، واستبعادها من مسلسل “حرب أهلية” للفنانة يسرا.

طالبت “التونسي” خلال شكوتها لنقيب المهن التمثيلية، بتعويض مادي قدره 5 مليون جنيه، مع وقف ومنع عرض مسلسل “حرب أهلية” لحين الفصل في الشكوى المقدمة.

نرشح لك: باسل خياط ينفي طرده سارة التونسي من مسلسل “حرب أهلية”

علقت سارة على الشكوى التي قدمتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبة: “شركة (العدل جروب) تمنعني من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات لكي أتفرّغ لمسلسل (حرب أهلية)، ثم تستبعدني من العمل فجأة بعد تصوير نصف المسلسل دون إعلامي بذلك، مما تسبّب في خروجي من الموسم الرمضاني وتسبّب لي في خسائر ماليّة كبيرة”.

تابعت: “ثم عندما أرفض هذا الظلم يتم التعدي علي وتهديدي وترويعي وتشويه سمعتي ثم لم يكفِ الشركة ذلك فهي تطالبني بتعويض قيمته 10 مليون جنيه! من يطالب من؟! على العموم، أنا في انتظار نتائج تحقيقات نقابة المهن التمثيليّة في الشكوى التي قدمتُها ضد (شركة العدل جروب) بتاريخ 2021/03/24 عن طريق مكتب المستشار أحمد عودة. كما في انتظار تحقيقات النيابة العمومية فيما يتعلق بمحضر إثبات الحالة المحرّر ضدهم بتاريخ 2021/03/07. وكلي ثقة في عدل الله وعدالة القضاء المصري”.


كانت شركة “العدل جروب” استبعدت الفنانة سارة التونسي من تصوير مسلسل “حرب أهلية” قبل أسابيع، واستبدالها بالفنانة أروى جودة، على خلفية إثارتها أزمات خلال تصوير المسلسل وتأخرها على مواعيد التصوير، وهو ما رفضته التونسي وكذبت صحته.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock