بعد حصولها على لقاح كورونا.. أوبرا وينفري: أصبحت سوبرومان

محمد إسماعيل الحلواني

تحدثت الإعلامية الأمريكية “أوبرا وينفري” عن كيفية تعاملها مع جائحة كورونا ومشاعرها بعد حصولها على جرعة كاملة من لقاح كوفيد-19، فقالت إنها تشعر بأنها تحولت إلى امرأة خارقة – سوبر ومان”.

وفي مقال نشرته على منصتها الجديدة، “أوبرا ديلي“، وصفت الإعلامية الشهيرة كيف عاشت داخل فقاعة آمنة خاصة بها مع فيروس كورونا، وكيف عاونها على ذلك صديقها المقرب “ستيدمان جراهام” من خلال مطالبة أي زائر بالتباعد الاجتماعي وحرصها على قضاء أقل وقت ممكن خارج منزلها.

نرشح لك: معجزة أوبرا وينفري.. 17 مليون شاهدوا حوار هاري وميجان


وكتبت وينفري: “منذ بدأ الإغلاق الإلزامي للمرافق في أمريكا، قضت طالبتان من جنوب أفريقيا الوقت معي في العزل المنزلي، وبقي اثنان فقط من موظفينا داخل الفقاعة وتم استبعاد الآخرين، وأي شخص كان يريد أن يأتي من الخارج كان يجب أن يخضع للحجر الصحي في بيت الضيافة لدينا لمدة 14 يومًا”. ولفتت إلى أن إجراءاتها الاحترازية الخاصة بها رفعت شعار: “لا استثناءات”.

وأشارت أوبرا إلى أن زميلتها الإعلامية “جايل كنج” لم تترك الفقاعة سوى مرتين فقط في العام الماضي: مرة بسبب مرض في العين، ومرة ثانية لعمل أشعة سينية بأمر الطبيب، والذي أخرته لمدة 3 أشهر.

وعلقت أوبرا وينفري على لقاحات فيروس كورونا بلغة عاطفية للغاية، وكشفت عن حصولها على اللقاح بكل سرور، إلا أنها عانت من بعض الآثار الجانبية، ولكنها على الرغم من ذلك تشعر بالامتنان الذي يفوق الوصف لتلك اللقاحات التي تحميها من كوفيد-19، وفقًا لموقع “ياهو نيوز”.

وقالت وينفري: “مع حصولي على الجرعة الأولى، أردت البكاء لكنني لم أفعل، أردت البكاء بسبب الشعور الغامر بالارتياح”.

وتابعت: “بعد الجرعة الثانية، لم أشعر بأنني على ما يرام لمدة 30 ساعة تقريبًا. عانيت من كل الأعراض التقليدية: الحمى، والقشعريرة، والخمول. ولكن كل ذلك لا يقارن بميزة الحماية من فيروس قتل الكثيرين. لقد فكرت كثيرًا خلال ذلك الوقت في أن أكثر من نصف مليون شخص في هذا البلد فقدوا حياتهم بسبب هذا الفيروس، وفكرت فيما احتملوا من آلام”.

تابعت قائلة: “بعد ذلك، شعرت بأنني امرأة خارقة – وكأنني حصلت على فرصة جديدة للحياة”.

لكن اللقاح لم يغير عادات أوبرا. فلم تذهب إلى أي مكان سوى إجراء المقابلة مع ميجان ماركل والأمير هاري.

في الآونة الأخيرة، ذهب ستيدمان للعب الجولف بمفرده، لأول مرة منذ عام “. وتفكر أوبرا بعد اللقاح في إقامة حفلة تقدم خلالها لضيوفها وجبة دجاج التاكو المكسيكي في الهواء الطلق ولكن عندما تحصل صديقاتها كلهن على لقاح كوفيد.

نرشح لك: الترجمة الكاملة لحوار أوبرا وينفري مع الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل